للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة
<<  <  ص:  >  >>

- والأمر الذي يجب التنبيه إليه هو وجوب التأكد من صيانة البيانات المعروضة باستمرار.

وقد يكون هناك استفسارات أو ملاحظات من القراء فيجب أن يكون هناك متابعة لتلك الأمور بالتغذية الإرجاعية بالتوجيهات والإجابات حتى تكون صفحاتنا مفيدة وصالحة للنشر.

إعلام المطلعين على الشبكة عن صفحتنا:

يمكن استخدام أمر Sub Mit It أي (تقديم العمل) وهي صفحة من صفحات مواقع شبكة الإنترنت للإعلام عن صفحتك على شبكة الإنترنت. وسيرسل هذا البرنامج معلومات عن صفحتك التي تزمع إنشاءها إلى كثير من معدي برامج البحث عن المعلومات.

وهي البرامج التي تساعد القراء في الحصول على المعلومات والبيانات التي يبحثون عنها ويمكنك الاتصال بهذا البرنامج من خلال الصفحة التالية:

(http//www.sup mit-it.com/index.html)

وإنه آن الأوان للدعاة والعاملين في مجال الدعوة الإسلامية التشمير عن ساعد الجد،وتقديم مساهمة فعالة في مجال الدعوة إلى هذا الدين الحق وإعلام الناس بعالميته من خلال شبكة الإنترنت. مع العلم بأن هناك إحصائيات تشير إلى أن هناك (٢٢٥٠٠) موقعاً، وصفحة أو أكثر لخدمة النصرانية.

وأن هناك أكثر من (٥٨٠٠) موقعاً وصفحة أو أكثر لخدمة اليهودية بينما لا تتعدى الواقع إذاقلنا: إن الصفحات التي تتحدث عن دين الإسلام الحق _الصالح والمصلح لكل زمان ومكان _ (٥٠٠) موقع

واللافت للنظر أن أعداء الإسلام ينشطون في تبليغ (الإنجيل) و (التوراة) باستخدام قوائم البريد الإلكتروني بحيث يقدمون للمشتركين (آية واحدة) كل

<<  <   >  >>