للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة
<<  <  ص:  >  >>
مسار الصفحة الحالية:

٤-كما اهتم المجمع بالتسجيلات الصوتية حيث تبلغ الطاقة الإنتاجية أربعمائة ألف شريط سنوياً. وتم تسجيل القرآن الكريم كاملاً برواية حفص عن عاصم بأصوات كل من:

الشيخ / علي بن عبد الرحمن الحذيفي.

والشيخ / محمد أيوب بن محمد يوسف.

والشيخ / إبراهيم الأخضر القيم.

والشيخ / عبد الله بن علي بصفر.

كما تم تسجيل القرآن الكريم كاملاً برواية قالون عن نافع بصوت الشيخ الحذيفي. مع المعاني باللغة الآرومية مع وجود خطة لتسجيل المعاني صوتياً باللغات الأخرى.

وتخرج هذه التسجيلات من (استديو المجمع) المجهز بأحدث المعدات ذات التقنية العالية فنياً ودينياً حيث يتم التسجيل تحت إشراف لجنة من كبار العلماء.

٥-يتعاون المجمع مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة فيما يتصل بأعمال مركز خدمة السنة والسيرة النبوية. ويجمع المركز الكتب والمخطوطات والوثائق والمعلومات المتعلقة بالسنة والسيرة وإعداد موسوعة الحديث النبوي، إلى جانب ترجمة بعض أمهات كتب السنة والسيرة. هذا إلى جانب مشروع برمجة الأحاديث النبوية على الحاسب الآلي ليسهل تخريجها وجمعها موضوعياً.

وهذا قليل من كثير نأمله في المستقبل مما اختطته العناية الإلهية للقرآن الكريم وهذا ما لم ولن يحظ به كتاب قبله ولا بعده؛ لأنه ذو أسلوب مؤثر بليغ، ربى النفوس وارتقت به الهمم حتى فتحت البشرية حافظتها لتسجل، وقلوبها لتفقه، وعقولها لتتدبر وعلى أكتاف حامليه اتسعت البلاد الإسلامية، وارتفعت منارات الحضارة حتى أفاد منها الغربيون وبَنَوْا حضارتهم..

<<  <   >  >>