للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ص:  >  >>

- حامد عبد السلام زهران "١٩٨٧". الإرشاد التربوي في الوطن العربي بين الحاضر والمستقبل. مجلة تربوية، مجلد٢، جزء٨ "سبتمبر ١٩٨٧"، ص٤٥-٩١.

- حامد عبد السلام زهران "١٩٨٧أ". قاموس علم النفس "إنجليزي عربي". "ط٢". القاهرة: عالم الكتب.

- حامد عبد السلام زهران "١٩٩٠". علم نفس النمو: الطفولة والمراهقة "ط٥". القاهرة: عالم الكتب.

- حامد عبد السلام زهران "١٩٩٤" التوجيه والإرشاد النفسي: نظرة شاملة، مجلة الإرشاد النفسي، جامعة عين شمس. عدد٢، ص٢٩٧-٣٤٨.

- حامد عبد السلام زهران "١٩٩٤أ". المعلم المرشد ودوره في الإرشاد النفسي، ندوة اتحاد المعلمين العرب "استراتيجية التعليم في الوطن العربي في ضوء تحديات القرن الحادي والعشرين". القاهرة "ديسمبر ١٩٩٤". ص٢٦٣-٢٨٢.

- حامد عبد السلام زهران "١٩٩٦". الإرشاد النفسي: معالمه الرئيسية، وإمكانات توظيفه في رفع الكفاءة النفسية للطلاب. الدورة التأسيسية الأولى للأخصائي النفسي المدرسي. مركز البحوث والدراسات النفسية، كلية الآداب جامعة القاهرة "سبتمبر ١٩٩٦"، ص٥٩-٩١.

حامد عبد السلام زهران "١٩٩٧". الصحة النفسية والعلاج النفسي "ط٣". القاهرة: عالم الكتب.

- حامد عبد السلام زهران، إجلال محمد سري "١٩٨٥". القيم السائدة والقيم المرغوبة في سلوك الشباب: بحث ميداني في البيئتين المصرية والسعودية. المؤتمر الأول لعلم النفس في مصر. القاهرة "إبريل ١٩٨٥"، ص٧٣-١١٣.

- حامد عبد السلام إجلال محمد سري "١٩٩٠". الرعاية النفسية للأولاد في هدي القرآن الكريم، المؤتمر الدولي "الطفولة في الإسلام". القاهرة "أكتوبر ١٩٩٠". ص٣٠١-٣٤٤.

- حامد عبد السلام زهران، أحمد فوزي الصاوي، كرم محمد الجندي "١٩٧٥". ظاهرة الغش في الامتحان: بحث تجريبي للعلاقة بين الاتجاه اللفظي نحو الغش وبين السلوك الفعلي للغش. القاهرة: عالم الكتب.

- حامد عبد السلام زهران، سناء حامد زهران "١٩٧٧"، إعداد الأخصائي النفسي المدرسي في كليات التربية ودوره في تحسين العملية التربوية. المؤتمر التربوي "دور كليات التربية في تطوير التربية من أجل التنمية في الوطن العربي". دمشق "مايو ١٩٩٧". "١٩صفحة".

<<  <   >  >>