للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة
<<  <  ص:  >  >>
مسار الصفحة الحالية:

٣٥٩- صفحات مشرفة من حياة شيخنا العلامة الألباني: للشيخ إبراهيم خليل الهاشمي، نشرته: مكتبة الصحابة بالإمارات سنة ١٤٢١هـ.

٣٦٠- صفحات من صبر العلماء على شدائد العلم والتحصيل: عبد الفتاح أبو غدة، طبع في دار القلم، الناشر: مكتب المطبوعات الإسلامية بحلب، الطبعة الأولى في بيروت، سنة ١٣٩١هـ. والطبعة الثانية في بيروت، سنة ١٣٩٤هـ، والطبعة الثالثة في بيروت، سنة ١٤١٧هـ.

٣٦١- صفة الصفوة: للإمام جمال الدين أبو الفرج ابن الجوزي ت٥٩٧هـ، طبع في حيدرآباد بالهند، سنة ١٣٥٥هـ في مجلدين، ثم طبع بتحقيق وتخريج محمود فاخوري، د/ محمد رواس قلعجي، ونشرته دار المعرفة في بيروت سنة ١٣٩٩هـ.

٣٦٢- كتاب الصلة: لابن بشكوال أبي القاسم خلف بن عبد الملك ت٥٧٨هـ، نشرته: الدار المصرية للتأليف والترجمة، سنة ١٩٦٦م.

٣٦٣- صلة الخلف بموصول السلف: لمحمد بن سليمان الروداني ت١٠٩٤هـ، حققه: د/ محمد حجي، ونشرته: دار الغرب الإسلامي في بيروت، سنة ١٤٠٨هـ.

٣٦٤- صلة الصلة: لأبي جعفر أحمد بن إبراهيم بن الزبير الغرناطي، ت٧٠٨هـ، طبع منه القسم الثالث، الرابع، الخامس، في ثلاثة مجلدات بتحقيق د/ عبد السلام الهراس، والشيخ سعيد إعراب، وطبع في المغرب، سنة ١٤١٣هـ.

٣٦٥- صور من حياة التابعين: د/ عبد الرحمن رأفت الباشا، طبع منه ستة أجزاء صغيرة (١-٦) متفرقة، ونشر سنة ١٤٠٢هـ، ثم طبع مجموعة في مجلد، نشرته: دار النفائس في بيروت، سنة ١٤١٢هـ، وهو مقرر ضمن المنهج الدراسي في المرحلة المتوسطة في مدارس المملكة، وقد طبعته وزارة المعارف ضمن مقرراتها وكذلك الكتاب الآتي "صور من حياة الصحابة".

٣٦٦- صور من حياة الصحابة: د/ عبد الرحمن رأفت الباشا، انظر صور من حياة التابعين.

٣٦٧- صور من سير الصحابيات: عبد الحميد بن عبد الرحمن السحيباني، نشرته: دار ابن خزيمة بالرياض، سنة ١٤١٨هـ.

٣٦٨- صور من سير الصحابة: عبد الحميد بن عبد الرحمن السحيباني، نشرته: دار ابن خزيمة بالرياض، سنة ١٤١٣هـ.

<<  <   >  >>