للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة
<<  <  ص:  >  >>
مسار الصفحة الحالية:

١٤٠٣هـ في ثلاثة مجلدات.

٤٤٩- فقيد المسجد النبوي فضيلة الشيخ عبد العزيز بن صالح آل صالح: المؤلف فريد بن عبد العزيز الزامل السُّلَيم، نشرته: دار المسلم بالرياض سنة ١٤١٨هـ.

٤٥٠- كتاب الفهرست: لابن النديم، أبو الفرج محمد بن أبي يعقوب إسحاق المعروف بالوراق ت٤٣٨هـ، طبع طبعته الأولى في ليبسيك سنة ١٨٧١هـ، في جزأين، ثانيهما للفهارس والتعليقات من عمل جستاف فلوجل، ثم طبع في طهران بإيران سنة ١٣٩١هـ بتحقيق رضا تجدد.

٤٥١- فهرس ابن عطيه: للإمام القاضي أبي محمد عبد الحق بن عطيه المحاربي الأندلسي، توفي حوالي ٥٤١هـ، حققه: محمد أبو الأجفان ومحمد الزاهي، ونشرته: دار الغرب الإسلامي سنة ١٤٠٠هـ.

٤٥٢- فهرس الفهارس والإثبات ومعجم المعاجم والمشيخات والمسلسلات: عبد الحي بن عبد الكبير الكتاني ت١٣٨٣هـ، طبع طبعته الأولى بفاس بالمغرب سنة ١٣٤٦-١٣٤٧هـ في مجلدين، ثم طبع بتحقيق: د/ إحسان عباس، ونشرته: دار الغرب الإسلامي في بيروت، سنة ١٤٠٢هـ في ثلاثة مجلدات.

٤٥٣- الفوائد البهية في تراجم الحنفية: العلامة أبي الحسنات محمد عبد الحي اللكنوي الهندي ت١٣٠٤هـ، طبع بمصر سنة ١٣٢٤هـ، ثم أعيد تصويره في بيروت.

٤٥٤- فوات الإعلام مع الاستدراكات والاسهام في إتمام الإعلام: عبد العزيز أحمد الرفاعي ت١٤١٤هـ، نشرته: دار الرفاعي سنة ١٤٢٠هـ في مجلد.

٤٥٥- فوات الوفيات والذيل عليها: لمحمد بن شاكر الكتبي، ت٧٦٤هـ، طبع طبعته الأولى في مصر في مجلدين سنة ١٢٩٩هـ، ثم طبع كذلك في مصر سنة ١٣٧١هـ، في جزأين في مجلد كبير بتحقيق محي الدين عبد الحميد، ثم طبع بتحقيق: د/ إحسان عباس، ونشرته: دار صادر في بيروت في خمسة مجلدات في سنة ١٣٩٣هـ.

<<  <   >  >>