للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة
<<  <  ص:  >  >>
مسار الصفحة الحالية:

١٣٦٠هـ في مجلدين كبار.

٤٧١- كشف النقاب عن الأسماء والألقاب: جمال الدين أبي الفرج عبد الرحمن بن علي بن الجوزي، حققه: د/ عبد العزيز بن راجي الصاعدي، ونشرته: دار السلام بالرياض سنة ١٤١٣هـ في مجلدين.

٤٧٢- الكنى والأسماء: الشيخ العلامة أبي بشر محمد بن أحمد بن حماد الدولابي، ت٣١٠هـ، طبع طبعته الأولى في حيدرآباد سنة ١٣٢٣هـ في مجلد كبير، ثم صور عنها في بيروت، ثم وضع لها حواشي الشيخ زكريا عميرات، ووضع له فهارس أحمد شمس الدين وطبعته ونشرته: دار الكتب العلمية في بيروت سنة ١٤٢٠هـ في مجلدين، ثم طبع كذلك بتحقيق أبو قتيبة نظر محمد الفاريابي، ونشرته دار ابن حزم في بيروت سنة ١٤٢١هـ في ثلاثة مجلدات.

٤٧٣- الكنى والأسماء: للإمام مسلم بن الحجاج، ت٢٦١هـ حققه عبد الرحيم قشقري، وطبع ضمن مطبوعات المجلس العلمي بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة سنة ١٤٠٠ في مجلدين.

٤٧٤- كنوز الأجداد: لمحمد كرد علي، طبعته ونشرته: دار الفكر بدمشق سنة ١٣٦٩هـ، ط.١، ط.٢ سنة ١٤٠٤هـ.

٤٧٥- الكواكب النيرات في معرفة من اختلط من الرواة الثقاة: لأبي البركات محمد بن أحمد المعروف بابن الكيال، ت٩٣٩هـ، حققه: عبد القيوم عبد رب النبي ونشر ضمن مطبوعات جامعة أم القرى بمكة المكرمة سنة ١٤٠١هـ في مجلد.

٤٧٦- الكواكب السائرة بأعيان المئة العاشرة: للشيخ نجم الدين الغزي، حققه: د/ جبرائيل سليمان جبور، ونشرته دار الآفاق الجديدة في بيروت سنة ١٩٧٩م في ثلاثة مجلدات.

٤٧٧- الكواكب الدرية في مناقب المجتهد ابن تيمية: للإمام مرعي بن يوسف الكرمي الحنبلي، ت١٠٣٣هـ، حققه وعلق عليه: نجم عبد الرحمن خلف ونشرته دار الغرب الإسلامي في بيروت، سنة ١٤٠٦هـ.

٤٧٨- كوكبة من أئمة الهدى ومصابيح الدجى: د/ عاصم بن عبد الله القريوتي، طبع سنة ١٤٢٠هـ في مجلد، وفيه مجموعة تراجم لعدد من العلماء المعاصرين

<<  <   >  >>