للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

[رونق الطرفة في فضل يوم عرفة]

- للشيخ شمس الدين محمد بن طولون الدمشقي رسالة أولها الحمد لله الذي تعرف إلى أحبابه بمعرفته فخاف كل من عرفه الخ ورتبها على اثني عشر باباً.

[رونق المجالس]

- لأبي حفص عمر بن عبد الله السمرقندي المتوفى سنة … أوله الحمد لله رب العالمين وفي نسخة عمر بن الحسن النيسابوري المعروف بالسمرقندي جعله مشتملاً على اثنين وعشرين باباً يحتوي كل باب عشر حكايات.

[رونق المحاكم فيما يروح فيه الحاكم]

- للشيخ عبد الرحمن بن أحمد بن مسك السخاوي المتوفى سنة

[الرونق]

- مختصر في فروع الشافعية على طريقة اللباب للمحاملي وقد اختلف في مؤلفه قيل أنه منسوب إلى الشيخ أبي حامد الإسفرائني وقيل أنه من تصانيف أبي حاتم القزويني كذا في طبقات ابن السبكي قال ابن السبكي وهذا غير مستبعد فإن أبا حاتم قرأ على المحاملي والرونق أشبه شيء بكلام المحاملي في اللباب.

[الرهص والوقص لمستحل الرقص]

- رسالة للشيخ إبراهيم بن محمد الحلبي المتوفى سنة ٩٥٤ ست وخمسين وتسعمائة أولها الحمد لله الملك العلي الكبير الخ كتبها رداً على رسالة الشيخ سنبل.

ره انجام نامه

- فارسي مختصر لأفضل الدين محمد الكاشي المتوفى سنة … أوله لله الحمد أهل الحمد ووليه الخ.

[رياح الرسائل ومنهاج الوسائل]

- للشيخ محيي الدين محمد بن علي بن عربي المتوفى سنة ٦٣٨ ثمان وثلاثين وستمائة.

[الرياسة الناصرية]

- في الرد على من يعظم أهل الذمة ويستخدمهم على المسلمين للشيخ عماد الدين محمد بن حسين الأسنوي الشافعي المتوفى سنة ٧٧٧ أربع وستين وسبعمائة.

[رياض الأحاديث]

-

[الرياض الأدبية]

- لأبي الربيع سليمان بن موسى الأشعري الزبيدي الحنفي المتوفى بالحبشة سنة ٦٥٢ اثنتين وخمسين وستمائة وهو كتاب جيد صنفه وهو ابن ثمان عشرة سنة.