للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ص:  >  >>

٣٦٨- وجميع مؤلفات الشيخ العارف شيخ الشيوخ أبي سعيد بن أبي الخير فضل الله بن أحمد بن محمد بن إبراهيم الميهني، رحمة الله عليه، مع جميع كلماته، ورسائله، ومروياته في الحديث عن شيوخه.

أرويها عن القاضي برهان الدين محمد بن أبي بكر بن عمر البخاري إجازةً، عن الشيخ العارف سيف الدين أبي المعالي سعيد بن المطهر بن سعيد الباخرزي كذلك، عن الحافظ أبي رشيدٍ محمد بن أبي بكر بن محمد الأصبهاني، عن أبي المكارم أحمد بن محمد بن محمد بن عبد الله اللبان، عن أبي بكر عبد الغفار بن الحسن بن علي بن شيرويه بن علي بن الحسن الشيرويي التاجر، عن الشيخ العارف أبي سعيد بن أبي الخير.

ح، وأرويه كالشيخ سيف الدين عالياً عدداً برجلين، عن مسند الدنيا أبي الحسن علي بن أحمد بن عبد الواحد المقدسي إجازةً عامة إن لم تكن خاصةً، عن ابن اللبان إجازةً خاصةً، عن الشيرويي، عنه.

٣٦٩- وجميع مؤلفات الإمام المفسر أبي الحسن علي بن أحمد بن محمد بن متويه الواحدي، كـ (البسيط) ، و (الوسيط) ، و (الوجيز) في التفسير، وغيرها، مع جميع مروياته.

أرويها بطرقٍ كثيرةٍ بعضها سماعاً وجميعها إجازةً، أعلاها عدداً عن جماعةٍ، منهم: الشيخ ناصر الدين أبو عبد الله محمد بن يوسف بن محمد بن عبد الله الكاتب، وأبو عبد الله محمد بن أبي بكر بن عثمان

<<  <   >  >>