للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ص:  >  >>

أرويها إجازةً عن جماعةٍ، منهم: أبو عبد الله محمد بن يوسف بن محمد بن عبد الله ابن الكاتب، ومحمد بن أبي بكر بن عثمان الأنصاري، عن أبي الحسن علي بن أبي عبد الله الحسين بن علي الأزجي كذلك، عن الحافظ أبي الفضل محمد بن ناصر بن علي البغدادي، عن الخطيب التبريزي.

٣٨٢- وجميع مؤلفات الحافظ أبي عبد الله محمد بن أبي نصرٍ الحميدي الأندلسي، صاحب (الجمع بين الصحيحين) وغيره، مع جميع مروياته.

أرويها عن جماعةٍ، منهم: شمس الدين محمد بن محمد بن محمد بن مميل الشيرازي إجازةً، عن الشيخ شهاب الدين أبي حفصٍ عمر بن محمد بن عبد الله السهروردي، وأبي الحسن محمد بن عمر بن خازن القطيعي كذلك، عن أبي الفتح محمد بن عبد الباقي بن أحمد بن سلمان كذلك، عن الحميدي.

٣٨٣- وجميع مؤلفات الإمام أبي حامد محمد بن محمد بن محمد الغزالي الطوسي، كـ (البسيط) ، و (الوسيط) ، و (الوجيز) ، و (الخلاصة) في الفقه، و (المستصفى) في أصوله، و (إحياء علوم الدين) ، و (منهاج العابدين) ، و (بداية الهداية) في التصوف، وغير ذلك من مؤلفاته في كل فن يوافق السنة، مع جميع مروياته.

أرويها عن مسند الشام القاضي تقي الدين أبي الفضل سليمان بن حمزة بن أحمد المقدسي، ومسند العراق أبي عبد الله محمد بن عبد الله بن

<<  <   >  >>