للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>
مسار الصفحة الحالية:

٨٥٦ ست وخمسين وثمانمائة. بالقدس. له الإنذار بوفاة المصطفى المختار . تحفة العباد وأدلة الأوراد في شرح الدر المنتقى لوالده. تسلية الواجم في الطاعون الهاجم. فتح الخلاق في الحث على مكارم الأخلاق. الكنز الأكبر في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. مواقع الأنوار ومآثر المختار. نزهة النفوس والأفكار في خواص النبات والحيوان والأشجار.

* الأنطاكي

- عبد الرحمن بن علي بن أحمد بن محمد البسطامي زين الدين الأنطاكي الحنفي نزيل بروسه المتوفى بها سنة ٨٥٨. له من التصانيف. أدب المريض والعائد. الأدعية المنتخبة فى الادوية المجرية. ارتياض الأرواح في رياض الأفراح.

أزهار الآفاق في أسرار الحروف والأوفاق. أوزان الحكمة الربانية في شرح أوقات اللمعة النورانية للبوني. بحر الوقوف في علم الأوفاق والحروف. تواريخ اللطيفة والآثار العجبية.

جواهر الدرر وفواخر الغرر. حديقة الإحداق وروضة الأذواق. خرائد الملوك في فوائد السلوك. درة الآفاق في علم الحروف والأوفاق. درة ألفاظ البلغاء وغرر الحافظ الفصحاء.

درة الفنون في قرة العيون. درة فنون الكتاب وقرة عيون الحساب. الدرة اللامعة في الأدوية الشافية. درة من ظهر بالغرائب واتى من بحر فتوحات العجائب في علم الحروف.

الدرة الناصعة في كشف علوم الجفر والجامعة. درة النقاد في رؤية النبي في خيال الرقاد. درر الفوائد وغرر العوائد في مناقب الأقطاب. الدرر في الحوادث والسير. رشح عيون الحياة فى شروح فنون الممات. رشح عيون الذوق في شرح فنون الشوق. روضة الأسرار. روضة العباد في مناقب الصوفية والزهاد. السر الأفخر والكبريت الأحمر. شمس الآفاق في علم الحروف والاوفاق. غاية الأعلام في رؤية النبي . فواخر الفرائد وجواهر الفوائد. الفوائح المسكية في الفواتح المكية لم يكمل. الفوائد السنية في تلخيص تهذيب الأسماء النووية. كشف الأسرار الزاهرة وغرفاه؟ الأنوار الباهرة في الأسماء والحروف.

كشف الغطاء عن سر إجابة الدعاء. كيمياء السعادة الربانية وسيمياء السادة الروحانية في شرح أسماء الله الحسنى.

لواعج الأشواق في دواعج الإحداق. لوامع أنوار القلوب وجوامع أسرار الغيوب. مباهج الأعلام في مناهج الأقلام.

<<  <  ج: ص:  >  >>