للمساهمة في دعم المكتبة الشاملة

فصول الكتاب

<<  <  ج: ص:  >  >>
مسار الصفحة الحالية:

الفوائد السنية. المعارف الغيبية شرح عينية الجيلية. مفاتيح القلوب في علم الحضور والغيوب. مفتاح الفتوح في مشكاة الجسم ورجاجة النفس ومصباح الروح. مفتاح المعية شرح الرسالة النقشبندية. المقاصد المحصة في بيان كي الحمصة المقامات الأسمى في امتزاج الأسماء. مليح البديع في مديح الشفيع بديعية. مناعاة القديم ومناجاة الحكيم. نتيجة العلوم ونصيحة علماء الرسوم. نخبة المسئلة شرح التحفة المرسلة. نبزة القدمين في سؤل الملكين. نزهة الواجد في الصلاة على الجنازة في المساجد. نسمات الأسحار في مدح النبي المختار. نسيم الربيعي في التجاذب البديعي. النظر المشرف في معنى قول الشيخ عمر بن الفارض عرفت ام لم تعرف. النعم السوابغ في إحرام المدني من رابغ. نفحات الأزهار على نسمات الأسحار النفحات المنتشرة في الجواب عن الأسئلة العشرة. نفحة القبول في مدحة الرسول نفحة الصور ونفحة الزهور في شرح قبضة النور.

نقود الصرر شرح عقود الدرر فيما يفتي به من أقوال الإمام زفر للسيد احمد الحموى. النوافحت الفاتحة بروائح الرؤيا بالصالحة.

نور الافندة في شرح المرشدة لأبي الليث. نهاية السول في حلية الرسول صلعم. نهاية المراد شرح هدية ابن العماد في الفروع.

وسائل التحقيق في رسائل التدقيق في مكاتبات العلمية. هدية الفقير وتحية الوزير. يوانع الرطب في بدايع الخطب. شرح منظومة القاضي محب الدين. رسالة فى تعبير رؤيا سئل عنها رسالة في جواب سؤال ورد من بيت المقدس. رسالة في جواب سؤال ورد من مكة المشرفة. رسالة في جواب سؤال ورد من بطريق النصاري في التوحيد. رسالد في سؤال عن حديث نبوي.

رسالة في الحث على الجهاد. رسالة في حكم المستعير من الحكام.

رسالة في حل نكاح المتعة على الشريعة. رسالة في قوله صلعم من صلى على صلاة واحدة صلى الله عليه عشراً. رسالة في كي الحمصة. (٢١٤) رسالة في معنى بيتين رأت قمر السماء وذكرتني.

وغير ذلك.

[السوداني]

- عبد الغني بن محمد السوداني من قرن الثاني عشر له الدر المنظم في شرح السلم توفي سنة ١١٥١.

[الغنيمي]

- عبد الغني بن … الغنيمي الميداني الحنفي صنف اللباب في شرح الكتاب أعني مختصر القدوري في الفروع فرغ منها في ٧ محرم سنة ١٢٦٨. في مجلد طبع بالقسطنطينية ومات سنة ١٢٧٤.

<<  <  ج: ص:  >  >>