تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[المقالات القصار فى فتاوى الأحاديث والأخبار]

ـ[أبو محمد الألفى]ــــــــ[02 - 11 - 04, 06:16 م]ـ

الحمد لله بالعشى والإشراق. والصلاة والسلام الأتمان الأكملان على من وقع على محبته الإتفاق. وطلعت شموس أنواره في غاية الإشراق. وتفرد فى ميدان الكمال بحسن الإستباق. الناصح الأمين الذي اهتدى الكون كله بعلمه وعمله. والقدوة المكين الذي اقتدي الفائزون بحاله وقوله. ناشر ألوية العلوم والمعارف. ومسدي الفضل للأسلاف والخوالف. الداعي على بصيرة إلى دار السلام. والسراج المنير والبشير النذير، علم الأئمة الأعلام. الآخذ بحُجُزِ مُصَدِّقيِّه عن التهافت في مداحض الأقدام. والتتابع في مزلات الجرأة على العصيان والآثام. وبعد ..

فهذه أجوبة أسئلةٍ عن أحاديثَ مشتهرة، وأخبارٍ منتشرة، يعتمدها كثير من خطباء الوقت ودعاة العصر، فى مجالس الترغيب والنحذير، وعلى منابر الدعوة والتذكير. وقد أقمتُها إقامة السنان، وأودعتها دقائق تحقيقات أهل هذا الشان، وأسميتها عند الإتمام:

[المقالات القصار فى فتاوى الأحاديث والأخبار]

ـــــــــ ... ـــــ ... ــــــــــ

وهذا برنامج تجريبى للكتاب، محتوىً على خمس مقالات من جملة اثنتى عشر مقالة، هى جملة مقالات الجزء الأول من هذا الكتاب قيد الطبع والنشر قريباً.

والبرنامج من تصميم بكر أولاد الشيخ / محمد أحمد شحاته الألفى الطالب بكلية أصول الدين والدعوة بجامعة الأزهر، والمشرف على موقع الشيخ www.shehata.netfirms.com

نسأل الله التوفيق لصالح الأعمال والأقوال. والحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات

تحميل نسخة من الكتاب

ـ[الطيماوي]ــــــــ[09 - 10 - 10, 11:12 ص]ـ

قرأت أن الشيخ تكلم بكلام مفصل في عاصم بن أبي النجود فأين أجد كلامه وبارك الله فيكم

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير