تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[المسيطير]ــــــــ[26 - 10 - 03, 06:55 ص]ـ

الاخ الفاضل / الفاضل

نعم يمكنك مراجعة المنتقى من الملتقى الذي اعده الشيخ ابو عمر فائدة رقم 206.

وجزاك الله خيرا.

ـ[سيف الله]ــــــــ[26 - 10 - 03, 09:22 ص]ـ

الحمد لله

رأيي أن مذهب الرافضة أنه عقيدة مستقلة بذاتها كديانات الكفر الموجودة الآن كالنصرانية واليهودية ولكن مهندس صناعة هذا الدين كان من الذكاء بأن جعل في طياته مجموع من أصول الأسلام ونواقضه معا تحت سقف واحد:

شهدوا بأصل الأصول: أن لا إله إلا الله ثم أتوا بناقضه حين عبدوا المقابر واستغاثوا بالأموات والأحجار.

قالوا نشهد ان محمد رسول الله ثم أتوا بحمار يقول لمحمد بأبي انت وأمي الحمارين يا رسول الله.

قالوا بحب محمد وآل محمد ثم نقضوا ذلك بان طعنوا في محمد بتكفير صحابته ورد سنته

أخذوا من الأصول حديث الثقلين ومن النواقض الطعن في الثقل الأكبر. ومن الأصول أخذوا الحج للبيت الحرام ومن النواقض أخذوا الحج لما يسمى بـ "مراقد الأئمة".

ومن الأصول تمسكوا بـ "إن هذه امتكم أمتة واحدة" ومن نواقضها "كل الناس أولاد زنا ما خلا شيعتنا"

نادوا "خمس رسول الله" ثم أتوا بسفهة خونة قطاع طرق كبار الكروش وألبسوهم عمائم سود وقالوا ضع هنا خمس رسول الله.

قالوا علي ولي الله ثم جعلوا منه جبانا ينتهك عرضه ويغصب فرج بنته وهو مستكين خوار يتقي على نفسه ويهرب من عدوه.

قالوا لا صوت يعلوا على صوت العقل ثم ردموا على أبسط قواعد العقل بتعليق مصيرهم بشريعة خلاص معدومة ياتي بها معدوم لا يثبت التاريخ له ولادة ولا وجود .. ظلمات بعضها فوق بعض.

وهكذا مزجوا بين أصول الُسلام ونواقضه فأصبح الخليط عجيبا ينخدع به الجهلاء ويفرح به الأعداء ويحتار في خبثه العقلاء.

هذه الملة بلا جدال ملة كفرية لا يشك في ذلك عاقل اما عموم الشيعة فلا جدال انهم أجهل الناس بدينهم لو كانوا من البهائم لكانو حمرا مع الاعتذار للحمير ... فمنهم من يعلن رفضه للنصف الناقض للأسلام في مذهبه ويدعي تمسكه بالشطر الآخر كالشهادتين والصلاة والصيام .. ألخ قد يكون تقية منه وقد يكون عن صدق ... ومنهم الانسان الطيب المخلص فعلا الذي تعلم ان الاسلام الحقيقي هو سب الصحابة ونقض القرآن والتوجه للأضرحة ... إلخ فهو يتقرب إلى الله ببغض الشيخين لا لشيء إلا لأن الحاخامات علموه أن هذا هو الاسلام الحق فهذا لو توفر له علم صحيح وصحبة طيبة لاستيقظ فورا من نومه.

لذا أرى أن نقول بل دين الشيعة هو دين كفر ورفض للإسلام ولا نقول الشيعة كفرة [إلا من تفوه وأصر منهم على كفرية من كفريات مذهبه علنا أو حارب أهل السنة أو والى الكفار واستنصرهم على سائر المسلمين]

أضف أن الشيخ عثمان الخميس -وهو سيف حام سله الله على حاخامات قم والنجف- يعلن ويكرر وينبه أنه لا يكفر الشيعة ويرى أن علماء السلف لم يكفروا الشيعة على عمومهم بل ويتمنا لهم الهداية ويحب لهم الخير وهذا هو الموقف الدعوي الصحيح. أخشى على الأخوة الذين يصرحون بكفر الشيعة إن وضعتهم الظروف أمام الكاميرات والمحطات الفضائية ووجدوا انفسهم يخاطبون ملايين الشيعة والسنة على الهواء مباشرة ثم سئلوا هذا السؤال "هل تكفر الشيعة" فيردوا بالنفي حتى يدفعوا عن أهل السنة تهمة الغلو في التكفير التي يرميهم بها الشيعة [ظلما] فيجدون انفسهم قد قلدوا الرافضة دون أن يشعروا في أخذهم بالتقية.

وصلى اللهم على محمد وآله وصحبه

ـ[أبو عمر الناصر]ــــــــ[28 - 10 - 03, 07:34 ص]ـ

الأخ سيف الله

((أضف أن الشيخ عثمان الخميس -وهو سيف حام سله الله على حاخامات قم والنجف- يعلن ويكرر وينبه أنه لا يكفر الشيعة ويرى أن علماء السلف لم يكفروا الشيعة على عمومهم)))

هذا كلام خطير جداً وفيه مخالفة لإجماع السلف على تكفير الرافضة، ولا يوجد الآن شيعة أبداً حيث إن كلهم على عقيدة الرفض والخبث، فآمل الإحالة على كلامك هذا نفع الله بك والتأكد منه

ـ[سيف الله]ــــــــ[28 - 10 - 03, 09:54 ص]ـ

الحمد لله

الأخ الكريم كلام الشيخ عثمان الخميس أشهر من أن يحال اليه وأشرطته التسجيلية متداولة وموجوده في موقع البرهان وموقعه الشخصي وإسلام واي.

ومناظراته في قناة المستقلة ذائعة الصيت وما فهمته من أخذه ورده مع الطرف الشيعي هو أنه يدفع عن نفسه انه قال أو يقول بـ "كفر الشيعة" بل إنه لما احتج الشيعي عليه بأحد الكتاب وما كتب كدليل على أن "السنة" يكفرون الشيعة رد الشيخ الخميس: "ما كفرهم" يريد دفاعا عن هذا الكاتب كمان ضد هذه التهمة ... وما لنا لا نقطع الشك باليقين؟ لماذا لا تراسل الشيخ على موقعة وتسأله بنفسك؟ مع العلم ان الشيخ بطيء جدا في الرد وربما لا يلتفت أساسا لسؤالك كما يفعل دائما معي (:

ـ[سيف الله]ــــــــ[28 - 10 - 03, 06:29 م]ـ

كنت قد نقلت عن الشيخ عثمان الخميس "ان علماء السنة لا يكفرون الشيعة" والصحيح أن الشيخ لم يقل هذا على العكس تماما نقل الشيخ أجماع أهل السنة على تكفير هذا المذهب الخبيث كما تقرر أنت اخي أبو عمر الناصر فمعذرة على هذا الوهم مني!

الحقيقة أنه قد اختلط علي كلام للشيخ في مناسبتين مختلفتين الأولى ردا على كذبة افتراها الخصم الرافضي في أحد مناظرات الفضائية المستقلة حيث أراد التدليس حين أكد ان الشيعة كانوا من نسيج الأمة ولم يرميهم بالكفر سوى الشيخ محمد بن عبد الوهاب وما يسمونه بالمذهب "الوهابي" فرد الشيخ عثمان من خلال نصوص أئمةالسنة الأربعة الذين سبقوا الشيخ بن عبد الوهاب بعدة قرون بما يهدم أساس تلك الكذبة وبما يفيد الإجماع الذي أشار إليه الأخ الناصر.

والكلام الثاني أيضا في نفس هذه المناظرات فيه يدفع الشيخ عن نفسه كونه يكفر الشيعة بل يقول أنه يحب لهم الخير كما ذكرت أنا سابقا ... وأكيد الشيخ عثمان لا يحب الخير لكفرة والسؤال الذي في ذهنك وذهني أخ الناصر الآن لماذا لم يلتزم الشيخ خط هذا الأجماع الذي نقله هو في تكفير الرافضة فهذا سؤال يتوجه للشيخ نفسه ليجيب عليه.

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير