تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

قال صاحب كتاب لله ثم للتاريخ: لما كان الإمام (الضال) الخميني مقيما في العراق كنا نتردد إليه، ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جدا، و قد اتفق مرة أن وجِّهت إليه دعوة من مدينة؟؟ و هي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة و نصف تقريبا بالسيارة، فطلبني للسفر معه، فسافرت معه، فاستقبلونا و أكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك، و قد قطعوا عهددًا بنشر التشيع في تلك الأرجاء، و ما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تو تصويرها في دارهم.

و لما انتهت مدة السفر رجعنا، و في طريق عودتنا و مرورنا في بغداد أراد الإمام (الضال) أن نرتاح من عناء السفر فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية، حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال له سيد صاحب، كانت بينه و بين الإمام معرفة قمية.

فرح سيد صاحب بمجيئنا و كان وصولنا إليه عند الظهر فصنع لنا غداء فاخرا، واتصل ببعض أقاربه فحضروا، وازدحم منزله احتفاء بنا، و طلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة، فوافق الأمام ثم لم كان العشاء أتونا بالعشاء، وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه و يجيب أسئلتهم، و لما حان وقت النوم و كان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الأمام (الضال) الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس و لكنها جميلة جدا، فطلب الإمام (الضال) من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بها، فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام (الضال) الخميني و الصبية في حضنه، و نحن نسمع بكاءها و صريخها!!!

المهم أنه أمضى تلك الليلة، فلما أصبح الصباح و جلسنا لتناول الإفطار، نظر إلى فوجد علامات الانكار واضحة في وجهي، إذ كيف يتمتع بهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل؟!

فقال لي: سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟

قلت له: سيد القول قولك، و الصواب فعلك و أنت إمام مجتهد، و لا يمكن لمثلي أن يري أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله، و معلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك

فقال:سيد حسين، إن التمتع بها جائز، ولكن بالمداعبة و التقبيل و التفخيذ.

أما الجماع فهي لا تقوى عليه

و كان الإمام (الضال) الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضمًا و تفخيذًا و تقبيلا) انظر كتابه تحرير الوسيلة 2/ 241 مسألة رقم 12.

أ. هـ نقلا من كتاب لله ثم للتاريخ

لمن لا يعرف كان صاحب هذا الكتاب شيعيا ثم أسلم و لما كتب الكتاب قتلته الشيعة على حد علمي

الخلاصة هذا هو إمامهم و لا حول و لا قوة إلا بالله

ملحظ (كلمة الضال لم تذكر في النص و لكني وضعتها

جزاكم الله خيرا

ـ[خالد الأنصاري]ــــــــ[26 - 08 - 06, 05:40 م]ـ

لقد كنت بالحرم المكي طوال أسبوع، وأنا متوجس خيفة مما يحصل في الحرم الشريف، فقد كثر فيه الرافضة لعنهم الله، ومن المشاهد التي اعتدت على رؤيتها في بلدي ضرب الصدور والجهر بلعن الصحابة وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم، فقد رأيتها في الحرم الشريف.

وقد أخبرت بعض الإخوة الفضلاء، بأنني أخشى ما أخشاه هو تكرر حادثة الحرم مرة أخرى، فليت الإخوة ينتبهون إلى هذا الخطر الجسيم.

http://www.khomainy.com/inside/articles.php?ID=89

ألا لعنة الله على القوم الظالمين.

ـ[هشام الهاشمي]ــــــــ[26 - 08 - 06, 06:41 م]ـ

الشعار الفارسي

http://www.fnoor.com/images/fn0374.jpg

الشعار السيخي

http://www.fnoor.com/images/fn0752.gif

ـ[د/ألفا]ــــــــ[26 - 08 - 06, 08:46 م]ـ

هل هناك ثوابت تؤكد صلة حزب الله اللبناني الرافضي بايران وبالخميني؟؟؟؟؟؟؟

ـ[أبو أميمة السلفي]ــــــــ[26 - 08 - 06, 09:15 م]ـ

[

Quote= د/ألفا;461193] هل هناك ثوابت تؤكد صلة حزب الله اللبناني الرافضي بايران وبالخميني؟؟؟؟؟؟؟ [/ quote]

ـ[أبو رحمة السلفي]ــــــــ[26 - 08 - 06, 09:27 م]ـ

انظروا إلى شهادته في أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم.

عليه من الله ما يستحق ...

ـ[فيصل التميمي]ــــــــ[27 - 08 - 06, 01:01 ص]ـ

هل يصح القول: ما الفائدة من تكفيره , فقد أفضى إلى ما قدم؟

ـ[علاء شعبان]ــــــــ[27 - 08 - 06, 01:26 ص]ـ

لقد كنت بالحرم المكي طوال أسبوع، وأنا متوجس خيفة مما يحصل في الحرم الشريف، فقد كثر فيه الرافضة لعنهم الله، ومن المشاهد التي اعتدت على رؤيتها في بلدي ضرب الصدور والجهر بلعن الصحابة وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم، فقد رأيتها في الحرم الشريف.

وقد أخبرت بعض الإخوة الفضلاء، بأنني أخشى ما أخشاه هو تكرر حادثة الحرم مرة أخرى، فليت الإخوة ينتبهون إلى هذا الخطر الجسيم.

http://www.khomainy.com/inside/articles.php?ID=89

ألا لعنة الله على القوم الظالمين.

صدقت أخي الكريم فمكة والمدينة في خطر عظيم فكنتُ منذ أيام أسكن بمكة بجوار فندق الغدير - حتى الفندق سموه على واقعتهم الكاذبة -بشارع خالد بن الوليد بمكة ورأيتُ وعرض عليَّ ما لا يتخيله أحد فوالذي نفسي بيده عرضت عليَّ المتعة ثلاث مرات في مكة!! حتى في ساحة الحرم عرضت عليَّ قبل الفجر بساعتين تقريبًا وكنتُ داخلاً إلى المسجد، أما المدينة فالله المستعان فالرافضة ما تكاد تمر في طريق إلا وتجد سربًا منهم، فلعل الأمة تفيق قبل أن ترى ما لم تكن تتخيل، وربما يظل هذا الاختلاف قائماً لأمد غير قريب، حتى تُظهر الأحداث الواقعة على الأرض، ما تخفيه الخطط والتدابير، مما هو مُغيَّبٌ مستور إلا لمن طالع كتب القوم وعلم لما كَفَّرهم كثيرٌ من أهل السنة كالإمام أحمد والبخاري والفريابي وابن حزم وغيرهم؛ فهذا شأن الفتن: إذا أقبلت لا يعرفها إلا العقلاء، وإذا أدبرت عرفها كل الناس. وإنا لله وإنا إليه راجعون ........

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير