تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[أبو سلمى رشيد]ــــــــ[17 - 01 - 07, 02:33 م]ـ

أخزى اللهُ الروافضَ

ـ[عبد الملك المرواني]ــــــــ[23 - 01 - 07, 05:31 م]ـ

هذا الكاتب ينزع ومن منطلق قومي علماني تمده جذور بعثية يحاول ان يوائم وبطريقة متكلفة بين انتسابه عن طريق والديه للفرقة الشيعية وبين اعتزازه بالحضارة العربية لانه عربي. واظن ان المؤلف اكتشف حقيقة التناقض بين التشيع والعروبة فحاول متكلفا ان يدعي ان التشيع في اصله عربي وهو يريد بذلك ان يغسل الخزي الخرافي والعقدي والسياسي الذي انتهحه الشيعة طيلة تاريخهم ومواقفهم الشعوبية و ولائهم للفرس امر معروف وعلى نفس النهج ينتهج اليوم بعض اياتهم محاولة التوفيق بين العروبة والتشيع في الوقت الذي قضوا شطر اعمارهم في قم يدرسون ويتشبعون بحب الفرس وازدراء العرب وبغضهم. والسبب وراء ذلك والله اعلم امور صرح ببعضها هذا العلوي ومنها:

اولا: ماقله العلوي في برنامج في الحرة: ان سياسة الشيعة في المنطقة في العراق وايران سوف تؤدي الى محاصرتهم من قبل الدول العربية وسوف لا يمنحون اي تاشيرة دخول.

ثانيا:محاولة لغسل الخزي والعار الذي لاتغسله البحار في سياستهم الخيانية بمهادنة المحتل ومقاتلة اهل السنة بالتعاون مع المحتلين.

ثالثا: رسم سقف عالي للشيعة في العالم بحيث اذا دارت الدائرة عليهم سيقولون ليس كل الشيعة خونة بدليل مقالات وكتب واحزاب وعلماء معارضون للاحتلال.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير