تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[تعريض بالصحابة على أحد الفضائيات]

ـ[أبو وائل المصرى]ــــــــ[16 - 11 - 06, 11:52 ص]ـ

كنت ليلة أمس في أحد المطاعم العربية بمدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية وكان هتاك برنامج هذه التي لايتأتى منها أي (صفاء) ولكنها غيوم أبي الشقاء وشد انتباهي أنهم كانو بمعرض الحديث عن الصحابي الجليل خالد بن الوليد 1 - رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ - وكأنه كان هناك مسلسل عنه في رمضان المنصرم وكان مما قالوا:

1. المضيفة قالت أنه شخصية لها طريقة في الحرب تدرس في المدارس العسكرية فعلق هذا الذي ليس بنور ولا بشريف بقوله: وكان بيحب النسوان أوي فقالت له: ياه أو نحوها -الشك مني- فهز رأسه مؤكدا.

2. قال نفس هذا الممثل أيضا أنه عند تصوير المعارك تنفر الخيول من بعضها مع صوت السيوف والغبار الكثيف وأنا أقرأ في الكتب أنه خلال ذلك يصيح فيهم انسحبوا تقدموا غيروا الميمنة والميسرة وما إلي ذلك وأنا -الممثل يقول- أتحدي أنه يمكن أن يسمعه أحد في مثل هذه الظروف فرد هذا الذى ليس بسام ولا عدل وأنا أتحدى أنهم في جو مثل هذا يمكن أن يعرف أحد إذا ما كان هو نفسه في الميمنة أو الميسرة.

3. الممثل الذي قام بالدور قيل لي أنه مسيحي لبناني ولا أعرف مدى صحة ذلك

بعدها والله أصبت بوجع شديد في صدري وطلبت إغلاق التلفاز وما أكملت عشائي وما زلت مغتاظا حتى الآن فما قولكم في هذه الجرأة والوقاحة من سفلة الناس

ـ[المقدادي]ــــــــ[16 - 11 - 06, 12:22 م]ـ

لا حول و لا قوة الا بالله

ـ[أبو سلمى رشيد]ــــــــ[16 - 11 - 06, 02:11 م]ـ

ألا لعنة الله على الظالمين

ـ[معاذ جمال]ــــــــ[16 - 11 - 06, 03:15 م]ـ

لا حول و لا قوة إلا بالله

ـ[أبو وائل المصرى]ــــــــ[16 - 11 - 06, 08:30 م]ـ

هل شاركني أحد في رؤية هذا البرنامج؟ وهل يمكن الحصول على التسجيل للرد عليه من قبل العلماء؟ وكيف السبيل

وابراء للذمة فإني أقول: أقسم بالله العظيم أني رأيت وسمعت ما كتبت آنفا عن هذا البرنامج بنفسي في حضرة أهلي وأولادي والله على ما أقول شهيد

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير