تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[مجلة" نيشان" المغربية تستهزئ بالله و الرسول صلى الله عليه و سلم و الملائكة و الصحابة]

ـ[خدمة إسلامية]ــــــــ[14 - 12 - 06, 03:22 ص]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

[مجلة" نيشان" المغربية تستهزئ بالله و الرسول صلى الله عليه و سلم و الملائكة و الصحابة]

ماذا بقي بعد هجوم العلمانيين المغاربة الخبثاء الذين استساغوا الطعن و الاستهزاء برب العزة و الجلال و آيات القران الكريم و التنكيت بشعائر المسلمين و الرسول صلى الله عليه و سلم و صحابته رضوان الله عليهم

إليكم صورة ما فعله الكلاب قبحهم الله

حسبي الله ونعم الوكيل

ـ[أبو صالح التميمي]ــــــــ[14 - 12 - 06, 07:53 ص]ـ

اللهم ذا العزة والجبروت عليك بهم فإنهم لايعجزونك. اللهم اشدد وطأتك عليهم.

ـ[أبو داوود القاهري]ــــــــ[14 - 12 - 06, 08:34 ص]ـ

سحقاً سحقاً .. ألا لعنة الله على الكافرين. ألا لعنة الله على الكافرين. أسأل الله العزيز ذا البطش الشديد ذا الانتقام أن يدمر عليهم, وأن يخزيهم في الدنيا قبل الآخرة.

ثبَّت الله إخواننا في المغرب.

ـ[معمر الشرقي]ــــــــ[14 - 12 - 06, 08:55 ص]ـ

حسبنا الله ونعم الوكيل

هل هؤلاء من المسلمين اصلا

ارشدونا يا عباد الله

ـ[أبو الفرج المنصوري]ــــــــ[14 - 12 - 06, 12:38 م]ـ

إنا لله وإنا إليه راجعون

ـ[خدمة إسلامية]ــــــــ[14 - 12 - 06, 12:46 م]ـ

إنا لله وإنا إليه راجعون ... حسبي الله ونعم الوكيل

ـ[مصطفي حسان]ــــــــ[14 - 12 - 06, 02:38 م]ـ

هذا ما نخاف أن يؤول إليه الحال في مصر والله المستعان علي ما يصفون

ـ[أبو خباب المكى]ــــــــ[14 - 12 - 06, 03:20 م]ـ

حسبنا الله ونعم الوكيل.

ـ[أبو حاتم يوسف حميتو المالكي]ــــــــ[14 - 12 - 06, 03:42 م]ـ

تخاف من أن يؤول الحال في مصر إلى مثل هذا؟ إذن فقد خفت متأخرا يا أخي مصطفى، فقد آل وآل وآل، ومنها كان الصدر، وإليها في مثل هذا المورد، والله إن بلاد المغرب في خطر مدلهم، وقد يعتذر أصحاب الجريدة لأنفسهم بأنهم إنما يتناولون موضوع النكت التي يتداولها المغاربة والتي موضوعها الدين والجنس والشرطة، فهذا الموضوع أصله ملف خاص عن النكت في المغرب، ولكن تحت الجبة ما تحتها كما قيل، فهذا موضوع إن أريد به كما يزعم صاحبه تناول ظاهرة اجتماعية، فإنه وللأسف الشديد كثير من المغاربة لا يقرأون، وإّذا قرأوا مثل هذه الجرائد لا يتناولون المضمون ولا المغزى - إن كان هناك مغزى - بل سيضحكون ويتندرون بها، وهذا ديدن جرائدنا قاتلها الله، وكما يقول المثل المغربي: يفيقوا الأعمى لضرب الحجر، ومعناه أنهم لا يهمهم شيء بقدر ما يهمهم ارتفاع مبيعاتهم، يستفيد القارئ أو لا يستفيد، - عنو ما استفاد -، ميوعة في التناول وسفالة في الطرح ونذالة في الأسلوب، وانحطاط في اختيار المواضيع، أما السياسي منها فلا تكاد تنتهي منه حتى تقول: ألا لعنة الله على الظالمين، انحطاط تام على جميع المستويات، أقول هذا والمغرب بلدي ويجري حبه في عروقي بعد الله وبعد نبيه عليه السلام، ولكن أزفت الآزفة، وعظم الخطب، والأمر جلل، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، فاللهم إني أبرأ إليك مما جاء به هؤلاء، وأعتذر إليك من عجزنا وذلتنا.

كان منذ مدة قد أثير موضوع علمائنا (الأجلاء) وغضبتهم التميمية ونفرتهم التغلبية وبطشتهم العادية - نسبة إلى قوم عاد - حول فتوى الشيخ القرضاوي - حفظه الله وغفر له -، وقد عقبت هنا في الملتقى على الموضوع، وعقب علي بعض الإخوة لائمين، واليوم قد تبدى الصبح لذي عينين فهؤلاء هم علماؤنا وتيجان رؤوسنا في غفلتهم القديمة، وسبات أشد من سبات أهل الكهف - أستغفر الله من ذلك - لم يحرك أحد منهم قلما ولا نبس ببنت شفة، ولا أخذت واحدا منهم حمية، فماذا أقول؟ ليس لي إن أقول: إن امرؤ بعد هذا مات غما فما هو عندي بملوم، فسلام على ديار الإسلام وبنيها، وسلام على أرض أقام رجالها الدنيا وأقعدوها ودوخوا الممالك والدول، وإن الدمع على الإسلام وأهله لا يكفكف، وإنا على حالنا لمحزونون، وهذا جهد المقل، وإلى حين أن نكون قادرين على تغيير المنكر باليد واللسان، أقول اللهم إن هذا منكر وحسبنا الله ونعم الوكيل.

ـ[أبو داوود القاهري]ــــــــ[14 - 12 - 06, 09:24 م]ـ

هذا ما نخاف أن يؤول إليه الحال في مصر والله المستعان علي ما يصفون

لعلك ما سمعت عن مجلة "روز اليوسف" عليها سحائب اللعنة, وعلى عن تلك المارقة التي قالت "علينا أن تحدى إرادة .... " ولا تقدر يدي على الإكمال. قاتلها الله. ولا عن ذاك الظالم لنفسه الذي قال لو "نزل ... لعذبته كما أعذب هؤلاء". عليه لعائن الله غدوةً وعشياً. {يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ}.

نسأل الله أن يستعملنا وألا يستبدلنا

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير