تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[شتا العربي]ــــــــ[05 - 05 - 07, 02:58 ص]ـ

حسين الموسوي

قال السيد نعمة الله الجزائري: "إنا لا نجتمع معهم -أي مع السنة- على إله ولا على نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر. ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذاك النبي، بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا" (الأنوار الجزائرية 2/ 278)، باب نور في حقيقة دين الإمامية.

ما وجدتُ لدى الشيعة الروافض أصدق من هذه الكلمة التي قالها سيدهم هذا

ـ[محمد بن حجاج]ــــــــ[05 - 05 - 07, 03:08 ص]ـ

بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعد:

صدقت يا اخى فى هذا القول فهم لا ينتمون الينا قط.

والحمد لله رب العالمين

ـ[أبو عبدالله بن جفيل العنزي]ــــــــ[08 - 05 - 07, 06:19 ص]ـ

اللهم إنا نسألك هداية الرافضة إلى الرشد و الحق المبين، وإن لم تهدهم لحكمتك سبحانك فنسألك أن تقصم ظهورهم وتريح العباد من شرورهم.

ـ[بوعبدالوهاب]ــــــــ[08 - 05 - 07, 09:49 ص]ـ

وفقك الله يا أخي على هذا الموضوع

هذا الكتاب مشهور جدا عنوانه " لله ثم للتاريخ "

ولله الحمد والمنة ينقل شيخنا عثمان الخميس أن عدد كبير من سكان الأحواز الإيرانية يتسننون ومازالوا وكذلك في البحرين وأيضا عندنا بالكويت والإحساء، فنسأل الله لنا ولهم التثبيت والله الموفق وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ـ[وجدان بن علي أبو باسل]ــــــــ[08 - 05 - 07, 10:22 ص]ـ

اللهم انصر السنة وأهلها ..

جزاكم الله خيرا

ـ[ام عبيدالله]ــــــــ[08 - 05 - 07, 03:04 م]ـ

وهكذا نرى أن حكم الشيعة في أهل السنة يتلخص بما يأتي:

أنهم كفار، أنجاس، شر من اليهود والنصارى، أولاد بغايا، يجب قتلهم وأخذ أموالهم، لا يمكن الالتقاء معهم في شيء لا في رب ولا في نبي ولا في إمام ولا يجوز موافقتهم في قول أو عمل، ويجب لعنهم وشتمهم وبالذات الجيل الأول أولئك الذين أثنى الله تعالى عليهم في القرآن الكريم، والذين وقفوا مع رسول الله صلى الله عليه وآله في دعوته وجهاده .. وإلا فقل لي بالله عليك من الذي كان مع النبي صلوات الله عليه في كل المعارك التي خاضها مع الكفار؟، فمشاركتهم في تلك الحروب كلها دليل على صدق إيمانهم وجهادهم فلا يلتفت إلى ما يقوله فقهاؤنا.

لما انتهى حكم آل بهلوي في إيران على أثر قيام الثورة الإسلامية وتسلم الإمام الخميني زمام الأمور فيها، توجب على علماء الشيعة زيارة وتهنئة الإمام بهذا النصر العظيم لقيام أول دولة شيعية في العصر الحديث يحكمها الفقهاء.

وكان واجب التهنئة يقع علي شخصياً أكثر من غيري لعلاقتي الوثيقة بالإمام الخميني، فزرت إيران بعد شهر ونصف -وربما أكثر- من دخول الإمام طهران إثر عودته من منفاه باريس، فرحب بي كثيراً، وكانت زيارتي منفردة عن زيارة وفد علماء الشيعة في العراق.

وفي جلسة خاصة مع الإمام قال لي: "سيد حسين آن الأوان لتنفيذ وصايا الأئمة صلوات الله عليهم، سنسفك دماء النواصب ونقتل أبناءهم ونستحيي نساءهم، ولن نترك أحداً منهم يفلت من العقاب، وستكون أموالهم خالصة لشيعة أهل البيت، وسنمحو مكة والمدينة من وجه الأرض لأن هاتين المدينتين صارتا معقل الوهابيين، ولا بد أن تكون كربلاء أرض الله المباركة المقدسة، قبلة للناس في الصلاة وسنحقق بذلك حلم الأئمة عليهم السلام، لقد قامت دولتنا التي جاهدنا سنوات طويلة من أجل إقامتها، وما بقي إلا التنفيذ!! ".

جزاك الله خيرا على هذا النقل

اذا لهم رب غير ربنا الذي نعبده ولهم دين غير ديننا ولهم نبي غير نبينا.

اذا لماذا ينسبون انفسهم للاسلام ودينهم غير الاسلام الذي جاء به محمد صلى الله عليه وسلم من ربه.

ـ[أبو محمد عباد]ــــــــ[08 - 05 - 07, 06:53 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم - منقول للفائدة كما وصلني

رسالة إلى صديقي الشيعي كاظم "

الأخ الكريم: كاظم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..

لشهور طويلة ظللت أكتم مضمون هذه الرسالة بين أحشائي حتى لا يقع بيني وبينك ما يكون سبباً في القطيعة والهجران والعداء.

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير