تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

أما بالنسبة للنظام المصرفي الأميريكي فيخضع كليا لسيطرة أصحاب البنوك اليهود المنتشرين في جميع أنحاء العالم، فالمساهمون الرئيسيون في البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (المساهمين من الدرجة الأولي) كلهم من اليهود مثل: روتشيلد (لندن وباريس) - الاخوة لازارس (باريس) - إسرائيل شيف (إيطاليا) - شركة كون لاب (ألمانيا) - فاربورغي (ألمانيا وهولندا) - الاخوة ليمان (نيويورك) - غولدمان وزاكس (نيويورك) - روكفيلر (نيويورك).

ـ يجني رجال البنوك اليهود المنتشرين في كل أنحاء العالم من النظام الاحتياطي الفيدرالي وحده مئات المليارات من الدولارات سنويا. وليس بخاف أن نشاطات البنك الاحتياطي العالمي ليست خاضعة لسلطة الرئيس الأمريكي أو سلطة الحكومة أو وزارة الخزينة الأمريكية .. بل على العكس من ذلك تماما، فهذه الجهات لا تستطيع عمل شيء دون موافقة أصحاب الرساميل اليهود الذين يشرفون على نشاطات هذا البنك!!

ـ كما أن النورانيين يحوكون مخططاً شيطانيا للسيطرة على العالم سياسيا واقتصاديا، ثم ثقافيا واجتماعيا وعلميا، و ذلك باعتماد فكرة العولمة في كافة الجوانب السياسية والاقتصادية والعلمية والثقافية والاجتماعية كامتداد طبيعي لسيطرتهم المتزايدة على امريكا و العالم.

ـ كما قام النورانيون الماسونيون باغتيال الرئيس الأمريكي ابراهام لنكولن الذي قال: "أصبحت السيادة للهيئات والشركات"، وكان عازما على القضاء على جشع المرابين، وبينما كان يحضر استعراضا مسرحيا مساء الرابع عشر من نيسان عام1865م اغتيل على يد اليهودي جون ويلكس بوث، الذي كان على علاقة بأصحاب المصارف.

ـ و كذلك باغتيال الرئيس كنيدي، الذي عارض فكرة الحرب والتسلح، ومد يده إلى السوفييت للهدنة والمصالحة والتعايش السلمي، وأعرض عن معارضة أصحاب المال والشركات لسياسته تلك، فجاء اغتياله ليضع حدا لطموحاته السلمية.

ـ و في فترة النورانيين جعل النورانيون شعارهم على نفس الدولار الأمريكي، وهو عبارة عن هرم في أعلاه عين يشع منها النور:

- و تفسير تلك الرموز الموجودة على الشعار النوراني ما يلي:

أ- أما الهرم فيرمز إلى المؤامرة الهادفة إلى تحطيم الكنيسة الكاثوليكية، وإقامة حكم دكتاتوري تتولاه حكومة عالمية على نمط الأمم المتحدة.

ب - والعين التي في أعلى الهرم و التي ترسل الإشعاعات في جميع الجهات: ترمز إلى وكالة تجسس وإرهاب على نمط الغستابو، أسسها وايزهاوبت تحت شعار الإخوة لحراسة أسرار المنظمة، وإجبار الناس على الخضوع لقوانينها عن طريق الإرهاب.

ج - وفي أعلى الشعار كلمات Annuit Goeptis ومعناها: مهمتنا تكللت بالنجاح.

د - وفي أسفل الشعار كلمات Novus Ordo Seclorum ومعناها: النظام الاجتماعي الجديد.

، وهناك أرقام في قاعدة الهرم مكتوبة بالروماني MDCCLXXVI تعني 1776، تاريخ إنشاء المنظمة، وليس تاريخ إعلان وثيقة استقلال أمريكا؟؟؟.

والجدير بالملاحظة أن هذا الشعار هو نفس الشعار الذي تبناه وايزهاوبت عندما أسس منظمته في أيار 1776، و الذي لم تتبنّه الماسونية، إلا بعد دمج الأنظمة الماسونية بالأجهزة النورانية إبان مؤتمر فيلمسباد في سنة 1782م.

هـ ـ كما أن التاريخ الذي تعنيه الأرقام المحفورة على قاعدته بالحرف الروماني ( MOCCLXXVI) تعني 1776، و هو نفسه تاريخ إعلان إنشاء المنظمة النورانية، وليس تاريخ إعلان وثيقة الاستقلال الأمريكي.

ـ بل حتى فرانسيس سكوت كي (مؤلف النشيد الوطني الأمريكي كان ماسونيا؟.

ـ و كذلك جون سميث (ملّحن النشيد الوطني الأميركي)؟؟. [/ RIGHT][/SIZE]

ـ[أبو شهيد]ــــــــ[19 - 07 - 07, 07:03 م]ـ

مشكووووور

ـ[محمد المبارك]ــــــــ[19 - 07 - 07, 07:05 م]ـ

الفترة الثالثة:

فترة الجماجميين:

و قد تأسس نادي أو "جمعية" الجمجمة والعظام في جامعة ييل الأميركية عام 1830، فعندما استقر النورانيون في امريكا كان هناك من المتنفذين من أبنائهم من لا تؤهلهم مداركهم للدخول في الماسونية الكونية ـ بحيث يتحكمون في الدستور الماسوني ـ مع أنهم يُعدُّون لاحتلال مناصب مهمة ـ جورج دبليو بوش مثلاً ـ، فرأت الماسونية إحداث هذه المرنبة الماسونية لإعداد الأجيال الماسونية المتنفذة، و أن تكون تلك الأخوية من خلال جامعة كبيرة وارستقراطية هي جامعة "ييل".

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير