تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

3 - قال أنه لا توجد مرويات لجعفر الصادق في الصحيحن والكتب الستة .... وهذا يدل على جهله المفقع الذي لا نظير له ... فلقد أجريت بحثا في كتب الحديث .... ووجدة أنه قد أخرج مسلم وأصحاب الكتب الستة غير البخاري وغيرهم من اصحاب المصنفات والمسانيد والمعاجم للامام جعفر الصادق ... فهذا مثال توضيحي واحد انتقته من أكثر من 500 مثال:

قال الامام مسلم: حدثني القاسم بن زكرياء حدثنا خالد بن مخلد ح و حدثني عبد الله بن عبد الرحمن الدارمي حدثنا يحيى بن حسان قالا جميعا حدثنا سليمان بن بلال عن جعفر عن أبيه أنه سأل جابر بن عبد الله متى كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي الجمعة قال كان يصلي ثم نذهب إلى جمالنا فنريحها

ولو أردت الزيادة لفعلت ولكن حبا للاختصار .... واكتشفت أن مرجع جهل هذا العماد هو جهله بأسماء الرجال ... فأظنه كان يبحث في قوقل في كتب الحديث بكتابة " حدثنا الامام معصوم جعفر الصادق عن محمد الباقر " في كلمة البحث!

لكن قاتل الله الجهل .... ومن محاسن الصدف أنني وجدت جعفرا يروي عن أبي هريرة بلا أي غضاضة!

فعلى ماذا يدل ذلك؟

وأترك الباقي مراعاة للذوق العام.

وأحلف بالله أن أي طالب علم مبتدأ حذق بإمكانه هزيمة الدكتور عصام العماد وكشف باطله في أقل من 15 دقيقة!

ولقد كان الشيخ عثمان الخميس نادما على تضييعه لوقته الثمين في مناظرة هكذا "دكتور"

لكن تعازينا لكم يا أيها الشيعة .... كيف يضحك على ذقونكم من حيث لا تشعرون!

وكيف يستجرونكم إلى معصية الله بالعواطف الكاذبة!

وإذا لم تقبلوا كلامي لأنني سني ... فارجعوا لكلام الاستاذ أحمد الكاتب والموسوي وغيرهم ممن عرفوا حقيقة مذهب التشيع .... وستعلمون أنني لكم ناصح ... ولا أجني شيئا بتقديم هذه النصيحة إلا ابتغاء الأجر من الله تعالى!

ويكفي هذا المذهب سوءة أن بعض علمائه يقولون بتحريف القرآن صراحة ... والبعض الآخر يغطون عليهم ويأولون لهم حفظا لبيضة المذهب .... لأنه إذا كفر القائلين بالتحريف فقط سقط مذهب الإمامية برمته ... ولم يبق مرجع معتبر يرجع إليه!

والله الهادي لطرق الصواب

ـ[احمد الشمري]ــــــــ[25 - 10 - 07, 07:24 م]ـ

تقبل الله صيامكم

وجزاك الله خير

وحتى الكوراني هل يستطيع ان يناظر الشيخ عثمان (لا اعتقد ذلك)

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير