تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[شتا العربي]ــــــــ[29 - 11 - 07, 07:18 م]ـ

الدرس الثاني:

آن لكم أن تعترفوا ببعض الجرائم التي ارتكبها الشيعة

وقد جاء ذلك في بيانكم بوضوح في قولكم أيها الشيعة:

ونقتطع من كلامكم هذه الفقرات التي تقول:

بسم الله الرحمن الرحيم الهيئة العراقية للشيعة الجعفرية بيان السابع والخمسون التاريخ ـ 26 / تشرين2/ 2007 حول بيان شيعة العراق في ما يمارسه النظام الإيراني من القمع الوحشي في محافظات العراق الجنوبية

ذلك البيان الجريء المعبر بشجاعة وإقتدار عن إرادتهم وصدق عزيمتهم وشرف إنتمائهم الى وطنهم العراق وعروبتهم كما عبروا أصدق وأبلغ تعبير وهم يؤكدون بأنهم حملة فكر الإمام جعفر الصادق (ع) حقاً مصممين بذلك على تنزيه وتنقية الشيعة وإنقاذها من ترهات وأباطيل وأطماع وخطط ملالي ايران في عراقنا الحبيب. ويلاحظ أن النداء جاء إلى الانتماء للوطن والعروبة والإمام ولم يذكروا أي شيء في هذه الفقرة عن الانتماء للإسلام!

ولطرح رموز وطنية غير موالية لنظام ولاية الشياطين في إيران أو ممن دخلت العراق على دبابات الإحتلال

ليس خافياً عليكم بأن أرواح مئات الالاف التي زهقت وتزهق على أرض الرافدين كل يوم منذ نيسان عام 2003، ولغاية الآن وإستلاب مؤسسات صنع القرار وأجهزة السلطة من أيدي أبناء الشعب العراقي وفرض الهيمنة الكاملة على مقدرات العراق الحيوية من قبل عملاء النظام الإيراني بمساعدة ودعم فيلق القدس التابع لقوات الحرس الثوري الايراني ودوائر مخابراتها وتنفيذ سياساته وإشعال العراق بنار الطائفية والفتن والمؤامرات وممارسة عمليات الاغتيال والقتل الهمجية على أوسع نطاق، ونالت من خيرة بناة الوطن من علماء وعسكريين ومتخصصين وكوادر أكاديمية وطبية واقتصادية لتحقيق أهدافهم الشريرة.

إن الهيئة العراقية للشيعة الجعفرية تؤمن إيماناً راسخاً بأن الرضوخ لحكومة خاضعة لايران يعني القبول ببسط الفاشية الدينية والإرهاب الحكومي بديلاً عن الديمقراطية للعراق ولدول وشعوب المنطقة. فالمسألة ليست خطرا على العراق فقط وإنما على المنطقة بأسرها

لقد حان وقت العمل للقضاء على المليشيات بكل أشكالها ومذاهبها وكذلك التيارات والتنظيمات العلنية والسرية التابعة للنظام الايراني

بالإضافة الى قرار اعتبار فيلق القدس وقوات الحرس الثوري الايراني منظمات ارهابية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية. فسوف نرى بأن الأحزاب الموالية لايران سوف لن تنال أي دعم يذكر وستعاني من العزلة المذلة من قبل أبناء شعبنا بمجرد إحياء معادلة جديدة في ميزان القوى على الساحة العراقية لصالح البديل الوطني والديمقراطي على أرض العراق.

بدلاً من نزعات الإنتقام والغدر الذي غرسها النظام الايراني وعمق جذورها في نفوس العنصرين والطائفيين من الشعبين العراقي والايراني. ومن هنا فإننا نطالب الدول الكبرى وفي مقدمتها الولايات المتحدة الامريكية للمبادرة في سحب دعمها لعملاء النظام الايراني في العراق والسماح بكشف جرائمهم المفجعة ومرتكبيها ضد الشعب أمام الشعب العراقي وشعوب المنطقة والعالم. فلم يتحول الأمر إلى جهاد مقدس لإخراج المحتل وإنما هي مناورة سياسية أو تقيَّة أو وقيعة حصلت بين الشيعة بعضهم البعض فاعترف اللصوص عندما تشاجروا على اقتسام الغنيمة.

يا أحرار الطائفة الجعفرية من العراقيين في العراق وكل مكان من العالم.

إحذروا شر عصابات النظام الإيراني التي تغلغلت بين صفوفكم وإنتشرت على أوسع نطاق في مدنكم ومؤسسات شعبكم الحكومية والمدنية. وقاموا بتحريف الدين الإسلامي ومذهب الإمام جعفر الصادق لتجيز بفتاواهم الشيطانية قتل أحرار العراق وذبح رجال العلم والنور من ذوي الكفاءات العلمية العالية، ونشر كافة أنواع الفساد والدمار.

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير