تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[أم حنان]ــــــــ[05 - 02 - 08, 04:33 م]ـ

أختي الفاضلة أم قتيبة، لعل هذا الرابط يفيدك في معرفة الرافضة وبدعهم وكلام العلماء فيهم:

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=36954&highlight=%C7%E1%CA%D1%CD%E3+%DA%E1%EC+%C3%E5%E1+% C7%E1%C8%CF%DA

ـ[منصور الكعبي]ــــــــ[05 - 02 - 08, 04:48 م]ـ

أختاه كيف تحبين و تودين من يكفر الصديق و الفاروق - رضى الله عنهما- بل و يلعنهما و يقذف السيدة عائشة بالزنا

ما هذا؟ فالشيعة يعتقدون براءة السيدة عائشة رضي الله عنها وقد برأها الله في كتابه الكريم ‘ وكل من يخالف ذلك فهو ليس بسلم أصلا.

والشيعة معنا في الامارات يعيشون معنا معايشة سلمية تامة،وفي دبي أوقافان:

أوقاف لأهل السنة.

وأوقاف للجعفرية.

وتوجد مساجد خاصة بالامامية في دبي والشارقة بدون أي مشاكل، وأظن أن الشيعة الزيدية أحسن حالا من الامامية ومنهم علماء نعرف قدرهم كالامير الصنعاني والشوكاني.

ـ[أم قتيبه]ــــــــ[05 - 02 - 08, 05:18 م]ـ

بارك الله بكم اخوتي

وجزاكِ الله الجنه أخيتي أم حنان على الرابط

وأرجو من الله أن يوفقنا الى مايحب ويرضى ويثبتنا على الدين

ـ[أبو عائشة التميمي]ــــــــ[05 - 02 - 08, 05:44 م]ـ

الحمد لله وحده , ...

جزاك الله خيراً يا ابن دحيان , ...

و أخي في الله (منصور الكعبي) الأمر على خلاف بين علماء الرافضة الزنادقة فالمجلسي استبعده و بعضهم لمح إلى ذلك و هم كثيراً ما يلمحون و بعضهم قالها صراحةً!

يقول شيخهم مقبول أحمد في ترجمته لمعاني القرآن بالأردوية (جنك جمل مين أفواج بصره كي جزل كما نئنك حضرت عائشه اس آيت كي روسى فاحشه مبينه كي مرتكب هين)، (المرجع: ترجمة القرآن بالأردية لمقبول أحمد ص840،سورة الأحزاب.)

وترجمته بالعربية:

(أن قائدة جيوش البصرة في وقعة الجمل عائشة قد ارتكبت فاحشة مبينة حسب هذه الآية).

و قال ابن رجب البرسي (إن عائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة) (مشارف أنوار اليقين 86).

ويقول محمد الباقر المجلسي (أحد أكبر علماءهم) في "حياة القلوب" بالفارسية (ابن بابويه در علل الشارئع روايت كرده است از حضرت امام محمد باقر عليه السلام كه جون قائم ما ظاهر شود عائشه را زنده كند نابراو حد نبراد وانتقام فاطمه ازاو بكشد) (المرجع: حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي ص378، وأيضا (حياة القلوب) المجلد الثاني ص854)

وترجمته بالعربية:

(يروي ابن بابويه في –علل الشرائع- أنه قال الإمام محمد الباقر عليه السلام: إذا ظهر الإمام المهدي فإنه سيحيي عائشة ويقيم عليها الحد انتقاما لفاطمة).

و يقول محمد الباقر المجلسي في حق اليقين بالفارسية: (اعتقاد ما دربرات آنست كه بيزاري جويند ازبت هائي جهار كانه يعنى أبوبكر عمر عثمان ومعاوية وزنان جهار كامه يعنى عائشه وحفصه وهند وأم الحكم واز جميع أشياع وأتباع ايشان وآنكه ايشان بدترين خلق خدايند. وآنكه تمام نمى شود اقرار بخدا ورسول وأئمه مكر به بيزارى ازدشمنان ايشان)، (المرجع: حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي ص519.)

ما ترجمته بالعربية:

(وعقيدتنا (الشيعة) في التبرؤ: أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم).

و صرح بذلك ياسر الحبيب و إن كان ياسر الحبيب على خلاف مع بعض علماء الرافضة و منشق عنهم إلا أن له أتباع!

http://www.almanhaj.net/vb/showthread.php?t=7375

ـ[أبو حذيفه السلفي]ــــــــ[05 - 02 - 08, 06:15 م]ـ

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين نبينا وامامنا محمد - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم َ - وعلى اله وصحبه والتابعين

امابعد:

اما عن سؤال اختنا الكريمه -جزاها الله خيرا- عن الرافضه فهم بلا شك طوائف كما هو موثق في كتب الفرق وهو أمر معلوم لا داعي للنقولات بخصوص ذلك وهذا لاينكره الرافضه بل ألف عالمهم النوبختي كتابه المشهور (فرق الشيعه) وبين الفرق الشيعيه التي ظهرت عبر التاريخ

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير