تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[التحذير من مخاطر التنصير وأساليب المنصرين.]

ـ[ابى عبد الله السلفى]ــــــــ[30 - 06 - 08, 05:48 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوانى أعضاء هذا الملتقى المبارك:


قد ترامى إلى سمع كل منا أخباراً الأنشطة التنصيرية للمبشرين فى أنحاء عالمنا الإسلامى بهدف زعزعة إيمان الموحدين مستغلين جهل الناس بحقائق دينهم وغياب الوعى وإنحصار دور العلماء والدعاة فى مجالات محدودة لا تمس مشكلات الناس الحياتية، وكذالك عامل الفقر والظروف المادية الطاحنة التى تواجهها جماهير العالم الإسلامى على السواء.
والعوامل كثيرة والأسباب متعددة لا مجال لحصرها الأن ولكنى أردت أن ألقى الضوء على هذا الطوفان الهادر من دعاوى المبشرين ووعودهم البراقة لكى يأخذ كل منا حذره ويلزم كل طالب علم ثغره فلا يعقل أن يخترق الأسلام ويشكك فى قيمنا ويستهزء بعقائدنا وتثار الأكاذيب حول رسول الله صلى الله عليه وسلم وأزواجه وأصحابه رضوان الله عليهم أجمعين ونحن مكتوفى الأيدى ونقف موقف المتفرج من هذا الطوفان العقيم.
هذا ما أستطيعه الأن والأمر يحتاج لمزيد عناية فأرجوا من الأخوة التكرم بالنصح والإرشاد نصحا لله ولرسولةه ولكتابه ولعامة المسلمين، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ـ[سيد أحمد مهدي]ــــــــ[08 - 07 - 08, 06:49 م]ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنت مشكور على تنبيهك هذا أيها الأخ الكريم، وكل مسلم مطالب بأن يبرئ ذمته ويعذر إلى ربه تعالى بأن يقدم شيئا لنصرة هذا الدين ومواجهة أولئك المنصرين، وليتك تجمع أنت وإخواننا أمورا بسيطة عملية يستطيعها كل مسلم للمساهمة في مواجهة التنصير والله سبحانه وتعالى هو الموفق.

ـ[صخر]ــــــــ[08 - 07 - 08, 08:44 م]ـ
بارك الله فيك

ـ[ابى عبد الله السلفى]ــــــــ[09 - 07 - 08, 04:39 م]ـ
جزاك الله أخى الفاضل سيد أحمد مهدى على هذا النصح وبإذن الله تعالى إجيب سؤلك وكذالك أرجوا من الأخوة التفضل علينا بالنصح والإ

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير