تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[علي الغامدي]ــــــــ[14 - 07 - 08, 12:41 م]ـ

مد تنصيري في غزة والحصار على مسلمي فلسطين فقط

http://www.al-forqan.net/img/shim.gifhttp://www.al-forqan.net/img/blackbox.jpg عيسى القدومي

حصار فلسطين أصبح صفحة في التاريخ، ذلك الحصار الذي فرضته الولايات المتحدة على الحكومة المنتخبة بعد نتائج الانتخابات التشريعية الفلسطينية التي رعتها الدول الغربية في نهاية عام 2005م، وتضرر بذلك الحصار الشعب بأكمله وفئاته، ولم يستلم الموظفون الرواتب لأكثر من سنه، وإلى الآن الحصار مفروض، وأضاف الحصار صفحة من صفحات الحرب الصهيونية على فلسطين الأرض والشعب والقيادة في صمت من الدول الإسلامية!

حصار شرس فُرض على شعب بأكمله وعلى أرضه ليستجدي > الكيلو من الطحين < وكيس الخبز، لأن الاحتلال قرر إغلاقه المعابر وسجن أهل غزة والضفة في جدار أسمنتي وأسلاك شائكة!! رافقه تحالف عالمي مستمر لقطع جميع التحويلات حتى ولو كانت لمسح دمعة أرملة وكسوة يتيم وإغاثة مسكين لا يجد كِسرة خبز!!

ووصل الحال في غزة أن مليون ونصف النسمة يعيشون على 1.3% من مساحة فلسطين التاريخية، وأكثر من 80% يعيشون تحت خط الفقر، ومع ذلك تمنع التحويلات عنهم، وتعطل عمل الجمعيات الخيرية ... موظفون بلا رواتب، واقتحامات واعتقالات وخطف وقتل يومي نال منه الأطفال النصيب الأكبر في الفترة الأخيرة، ورافق ذلك كله إغلاق جميع المعابر لقطاع غزة ليحكموا على المليون ونصف النسمة بالقتل البطيء.

ولكن هناك من لم يتأثر بهذا الحصار، ولا يزال يعمل في ظل الحصار القاتل، وما زالت مؤسساتهم تعمل وتساعد متى شاءت وكيفما اختارت، وهذا ما أكده المتحدث الرسمي باسمهم في القطاع، أنها الجمعيات التنصيرية في قطاع غزة!!

الحصار يستثني الجمعيات التنصيرية في غزة

أكد ذلك السكرتير التنفيذي لجمعية اتحاد الكنائس في غزة -قسطنطين الدباغ- في تصريحه لصحيفة > فلسطيندريهمات معدودة

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير