تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[عقيدة الرافضة في هدم المسجد الأقصى!!!]

ـ[مجدي ابو عيشة]ــــــــ[23 - 05 - 09, 08:39 م]ـ

لحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:

فإن المسجد الأقصى ثاني المساجد بناء وثالثها منزلة , له من المكانة في قلوبنا ما جعل دماءنا تسيل في ساحاته دفاعا عنه , لكن أن نجد من ينتسب للإسلام و المسلمين من ينتظر هدمه هذا أمر غريب!!!!

ان هدم المسجد الأقصى ليس ممنوعا عقلا ولا شرعا , بل ان الصليبيين حولوا بعضه الى كنيسة وبعضه الى اسطبل. فلما عاد صلاح الدين وضع منبره الشهير واعاد للمسجد هيبته. فازال الصليب واعاد المدرسة الى ما كانت عليه.

قبل سنوات. لفت انتباهي كتاب لعالم شيعي معروف وهو علي الكوراني يكتب فيه عن عصر ظهور المهدي. وتكلم ان من علامات ظهور المهدي كشف الهيكل. وأشار انه الظاهر انه هيكل سليمان. ولكن لم اكن أعلم بان اوقح منه سيتكلم علنا عن الأمر ويقول هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل!!!!

الكاتب أسمه: جابر البلوشي وما يتعلق بالموضوع هو:

كتاب ظهور الأمام المهدي عليه السلام عام 2015 ميلادية نبوءة قرآنية

كشف الهيكل وهدم المسجد الأقصى وخروج الدجال في فبراير عام 2019 ميلادية

نسمع كثيرا في وسائل الأعلام أن اليهود ينون تدمير المسجد الأقصى لبناء هيكلهم مكانه، لكن متى سيحدث هذا الأمر، لقد بحثت كثير في هذا الأمر، في القرآن الكريم وفي التوراة والإنجيل وغيرهم من المصادر واستخلصت بأن هذا الأمر سيكون في فبراير عام 2019 ميلادية وقد وجدت هذا الأمر في القرآن الكريم في سورة البقرة الآية رقم 114، وكذلك مكتوب في الإنجيل في سفر الرؤيا الإصحاح الحادي عشر كما سأبين لكم.

سأبدأ أولا بنبوءة الإنجيل عن الهيكل.

Revelation - رؤيا إصحاح 11

1 ثُمَّ أُعْطِيتُ قَصَبَةً شِبْهَ عَصًا، وَوَقَفَ الْمَلاَكُ قَائِلاً لِي: «قُمْ وَقِسْ هَيْكَلَ اللهِ وَالْمَذْبَحَ وَالسَّاجِدِينَ فِيهِ.

2 وَأَمَّا الدَّارُ الَّتِي هِيَ خَارِجَ الْهَيْكَلِ، فَاطْرَحْهَا خَارِجًا وَلاَ تَقِسْهَا، لأَنَّهَا قَدْ أُعْطِيَتْ لِلأُمَمِ، وَسَيَدُوسُونَ الْمَدِينَةَ الْمُقَدَّسَةَ اثْنَيْنِ وَأَرْبَعِينَ شَهْرًا.

3 وَسَأُعْطِي لِشَاهِدَيَّ، فَيَتَنَبَّآنِ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَسِتِّينَ يَوْمًا، لاَبِسَيْنِ مُسُوحًا

هذه النبوءة تشير إلى كشف الهيكل قبل اثنين وأربعين شهرا، 1260 يوما من معركة الساعة (هرمجدون)، وبما أن معركة الساعة ستبدأ عام 1444 هجرية 2022 ميلادية كما بينا لكم سابقا في الفصل الثاني والثالث من هذا الكتاب، فإذا رجعنا اثنين وأربعين شهرا 1260 يوما أي ثلاث سنوات ونصف من معركة الساعة عام 2022 ميلادية سنجد أنفسنا في فبراير من العام 2019 ميلادية، وهذا هو تاريخ نزول العذاب الذي سينزله الله تعالى عن طريق النيزك الكبير كما بيناه بالتفصيل في الفصل الرابع، وهو أيضا موعد هدم المسجد وبناء الهيكل مكانه لخرج الدجال (النبي الزائف)، ونلاحظ هنا بأن هذا الأمر سيتم بعد نزول السيد المسيح عليه السلام لان اليهود لن يؤمنوا به عند نزوله عليه السلام، لأنهم يؤمنون بمسيخهم الدجال.

أما عن هذا الأمر في القرآن الكريم فهو مكتوب في سورة البقرة في الآية رقم 114 كما سأبين لكم.

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَى عَلَى شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَى لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ مِثْلَ قَوْلِهِمْ فَاللَّهُ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ (113) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (114) ... سورة البقرة

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير