تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[كلمة حول الرافضة]

ـ[حماد عبدالجليل]ــــــــ[11 - 10 - 09, 01:37 ص]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

الرافضة {قَاتَلَهُمُ اللّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ}

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد –صلى الله عليه وعلى آله وسلم-.وبعد:

فهذا نداء: إلى البسطاء المخدوعين بالرافضة، من عامة أهل السنة، الذين يثقون بالرافضة، ونسوا العمل بعقيدة الولاء والبراء، البراءة من كل كافر ومشرك.

إلى الذين لا يقرؤون التاريخ ويفقهونة ... ويقال لهم إن خلافنا مع الرافضة مجرد خلاف تاريخى لا يمس أصول الإسلام, ويقال لهم كل ما بينا وبين الرافضة أنهم يعتقدون أن علياً أفضل من أبى بكر وعمر وعثمان ... !!

إلى العلماء الذين تعاطفوا مع الشيعة, ولم يكونوا على علم بمعتقداتهم, وآثروا عدم الخوض فى مسائل الخلاف بيننا وبينهم, لأنهم لم يطلعوا على حقيقة الرافضة إلى العامة من أبناء الرافضة الذين لم يعوا ما فى الدين إلى هؤلاء وغيرهم نكتب لنرفع الغشاوة عن عيون الكثيرين نكتب إحقاقا للحق، وإجلاءً للحقيقة التي لطالما طال غيابها عن العيون!!

انتبه: الشيعة يعتقدون تحريف القرآن الكريم: فالله عز وجل يقول: {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ} فالله عز وجل هو الذي حفظ القرآن بنفسه وما ترك هذه المهمة لأحد غيره، ولكن الشيعة لهم رأي آخر، فهم يعتقدون تحريف القرآن حتى ألف النوري الطبرسي الشيعي كتاباً سمّاه "فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب" وذكر فيه أكثر من ألفي رواية من رواياتهم المعتمدة عندهم، تفيد القول بتحريف القرآن.

ومن أمثلة التحريف –في زعمهم- جاء في "أصول الكافي" – وهو أصح الكتب عند الشيعة-: "رفع إلي أبو الحسن مصحفاً وقال: ((لا تنظر فيه))، ففتحته وقرأت فيه {لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا} فوجدت فيها –أي السورة- اسم سبعين رجلاً من قريش بأسمائهم وأسماء أبنائهم، فبعث إليّ أن ابعث إلي بالمصحف" (الكافي 2/ 261).

وفي الكافي (1/ 412) عن جابر عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت له: "لم سُمي أمير المؤمنين؟ "

قال: "الله سمّاه، وهكذا أنزل في كتابه: {وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتَ بِرَبِّكُمْ وأن محمداً رسولى وأن علياً أمير المؤمنين} "

وانتبه:الشيعة عندهم مصحف فاطمة ثلاثة أضعاف القرآن

فعن أبي بصير عن أبي عبد الله قال: "وإن عندنا لمصحف فاطمة عليها السلام، وما يدريهم ما مصحف فاطمة عليها السلام؟ قال: مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات والله ما فيه من قرآنكم حرف واحد" (الكافي 1/ 239) و

انتبه: الشيعة يكفرون أصحاب النبي –صلى الله عليه وسلم-: فقد ذكر الكليني عن أبي جعفر عليه السلام قال: "كان الناس أهل ردة بعد النبي –صلى الله عليه وسلم- إلاثلاثة" فقلت: ومن الثلاثة؟ فقال: "المقداد بن الأسود، أبو ذر الغفاري، وسلمان الفارسي –رحمة الله وبركاته عليهم-" (الكافي8/ 245).

وفي (تفسير القمي) عند قوله تعالى {وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ} قالوا: الفحشاء أبو بكر، والمنكر عمر، والبغي عثمان.

انتبه: فإله الشيعة ليس إلهياً.

قال الخميني: "إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناءاً شامخاً للعبادة والعدالة والتدين، ثم يقوم بنفسه ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاه في مواقع الإمارة على الناس، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه - تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً- ".

والعجب عند الشيعة: الصحابة كفار، وكسرى قد خلص من النار:

روى المجلسي عن أمير المؤمنين: "إن الله قد خلصه –أي كسرى- من النار، وإن النار محرمة عليه" (بحار الأنوار (41/ 4)).

احذر: الذي لا يؤمن بولاية الأئمة كافر عند الشيعة:

جاء في (الكافي 2/ 18) عن أبي جعفر قال: "نبي الإسلام على خمس: على الصلاة والزكاة والصوم والحج والولاية"

لم يناد بشيء كما نودي بالولاية. وحكى المفيد: "إجماع الشيعة على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار" (بحار الأنوار 8/ 336)

الأئمة عند الشيعة: بيدهم مقاليد كل شيء.

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير