تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[عبدالله بن خميس]ــــــــ[05 - 06 - 10, 03:50 ص]ـ

قال الكاتب البحر!! في منتداهم الهزيل تعقيبا على هذا الموضوع

(ملتقى النخبة) الشامخ!

قض مضاجع القوم ولابد

ونحن نتحداهم أن يناقشوا بعلم وحلم وفهم وأن يعودوا الى الحق اذا عرفوا ولا يعودوا الى خلفياتهم ويستحضروا رموزهم،

وليعلموا علماً يقيناً أن نهايتهم قد اقتربت وان الشعب قد مل منهم لأنهم حرموا كل شيء وجرموا كل شخص نصبوا انفسهم حكام على عباد الله ولن يدخل الجنة الا (السلفية)!!!!!!

فهذا الكاتب المغرور لايدري أنه يكتب في منتدى (صالح الأسمري) الذي اشتهر بالكذب وانفضح أمره وعاد عليه أقرب الناس له بالتكبيت والتضليل!! فعمد صالح الأسمري إلى إنشاء منتدى النخبة متسترا فيه بأسماء الأستاذ وأبو محمد الأزدي وغيرها محاولة منه في تغطية قبائحه وفضائحه وتخبطاته!!!!!!

فهذا الكاتب البحر ينبغي له أن يستحي أن يكتب في منتدى صالح الأسمري الكذاب المتخبط وأن يربأ بنفسه عن مشاركة المتخبطين والمتقلبين!!! فنسأل الله لها الهداية للسلفية الصحيحة والبعد عن اتباع الهوى والتعصب للأسمري!! وليعلمن نبأ ذلك بعد حين @ فغالب طلاب ومحبي صالح الأسمري قد هجروه وتركوه لما علموا منه من كذب ودجل وتقية ونشر للبدع والضلالات ومخادعة الناس وإظهار خلاف ما يعتقد وهروبه من المواجهة!!!!!

وأقول للبحر من هذا المكان فأنت تتحدى أن نناقشك بحلم وعلم وفهم وأن نعود للحق إذا عرفناه

فليتك تقول هذا الكلام لصاحب المنتدى الذي تكتب فيه وهو صالح الأسمري فهو يتهرب من المناظرة ولايريد أن يقابل المشايخ وطلبة العلم ويتخوف من ذلك كثيرا وقد طلب عدد من أهل العلم مناقشته ومناظرته إلا أنه يتهرب!!! فليتك تخبر شيخك الأسمري بأن هناك من يريد مناظرته علنا امام الناس فإن كان شجاعا فليظهر وليناظر ولا إخاله يفعل ذلك!!!

وأما قول الكاتب البحر:: وليعلموا علماً يقيناً أن نهايتهم قد اقتربت وان الشعب قد مل منهم لأنهم حرموا كل شيء وجرموا كل شخص نصبوا انفسهم حكام على عباد الله ولن يدخل الجنة الا (السلفية!!::

فهذا يا بحر رجم بالغيب وافتراء فكيف علمت علم اليقين يابحر وأنت صاحب عقليات وتعلم معنى كلمة العلم اليقين فأراك هنا تجزم جزما يقينيا بنهاية السلفية كما تزعم فحسبك الله حسبك الله يامفتري ويا متقول على الله ويا متألي؟؟؟ أهكذا علمك الأسمري؟؟؟ وأضلهم الأسمري!!

أما فريتك على السلفية بأنهم حرموا كل شيء وجرموا كل شخص فهذا والله عين الكذب ولاغرابة أن يصدر منك ذلك ما دمت تنتسب لشيخك صالح الأسمري الكذاب!!! فالله يعلم كل شي وجهز نفسك للحساب أمام الله تعالى عن هذا الكذب إن لم تتب!!! فنحن أهل السنة لانستجيز أن نقول عن مخالفينا إنهم حرموا كل شي وجرموا كل شخص!!! وإن قصدت أن شي هنا مثل قوله تعالى (تدمر كل شي) فهذا لاينفعلك إن كنت تعقل وتفهم دلالات الكلام والنصوص!!!!

وما قولك أنهم نصبوا أنفسهم حكاما على عباد الله ولن يدخل الجنة إلا سلفي؟؟؟ فهذا كذب آخر

وهنا نتذكر قوله صلى الله عليه وسلم (ولايزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا)

وأحب أن أبشر الإخوة الكرام بأن دين الله تعالى منصور وأن المذهب السلفي في العقيدة قد انتشر بشكل كبير جدا وعرفه الناس في كل مكان وازداد إقبال الناس عليه فكثير من العوام وممن كان لديهم بعض البدع عادوا لمذهب السلف وتابوا وأنابوا!! بينما يأتي البحر ويفتري غير الحق

وأقول لك أيه البحر!!! أما تدري أن للبدعة ظلمة في الصدر وعلامات يشعر بها من يقارفها فعد إلى ربك وتب إليه واحذر من السير على خطى هذا الفتى الأسمري فإنه صاحب ضلالة؟؟؟

ـ[المناوي الشافعي]ــــــــ[06 - 06 - 10, 02:22 ص]ـ

لقد اطلعت عليه وما فيه الإالهراء وسمي بالنخبة أي نخبة ياهذا وذاك بل هذه مجموعة ليس لديها إلإ الترهات الفاضحات؟؟!!!

ـ[ابوخالد الحنبلى]ــــــــ[06 - 06 - 10, 02:38 م]ـ

ونحن مستعدون ان نناقشهم بعقر دارهم ونبين لهم الحق , من يذهب معي يا إخوة هذه هي الدعوة والله لعلنا أن نخرج الكثير منهم من الظلمات إلى النور , أنا أول الذاهبين هنالك على بركة الله

ليسوا من اهل المناقشة نعم وان تم احراجهم بالمنطق والعقل الذى طالما ادعوه ادى ذلك بك الى ان يشطبوا عضويتك لانك اصبحت مصدر مضايقة لهم فدعك منهم وعليك بطلب العلم النافع

لست اقصد بذلك عدم الرد عليهم وبيان كذبهم وافتراءاتهم علينا

لان الامر قد يطول بك وقد يشغلك عن الاهم خذها تجربة من مجرب

ـ[أبو نسيبة السلفي]ــــــــ[06 - 06 - 10, 09:37 م]ـ

ليسوا من اهل المناقشة نعم وان تم احراجهم بالمنطق والعقل الذى طالما ادعوه ادى ذلك بك الى ان يشطبوا عضويتك لانك اصبحت مصدر مضايقة لهم فدعك منهم وعليك بطلب العلم النافع

لست اقصد بذلك عدم الرد عليهم وبيان كذبهم وافتراءاتهم علينا

لان الامر قد يطول بك وقد يشغلك عن الاهم خذها تجربة من مجرب

جزاك الله خيرا

بل يناظرهم .. لكن بشرط!

أن ينسخ المناظرة أولا بأول هنا حتى لا تضيع جهوده لأن الغرض ليس أن يفحمهم أو يضيع وقته

الغرض هو أن يستفيد الزوار وعوام طلبة العلم والناس أما أن يقوم بافحامهم فيقومون بتحرير مشاركاته و حذفها و ثم ايقاف عضويته فهذا ضياع لثمرة المناظرة.

انصح بمناظرتهم لمن يستطيع بشرط نسخ كل مشاركة من المناظر والخصم اولا بأول قبل ان يتم تحريرها سواء من المناظر ام من الخصم.

وكان الله في عونكم

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير