تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[دفع أذية المجرم الأثيم ياسر الحبيب عن عرض النبي الكريم وآل بيته]

ـ[هاني الهاشمي]ــــــــ[16 - 09 - 10, 01:11 ص]ـ

[دفع أذية المجرم الأثيم ياسر الحبيب عن عرض النبي الكريم وآل بيته]

الحمد لله القوي العزيز القائل في تنزيله المبين متوعداً ومهدداً من آذاه وآذى رسوله: {إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِيناً}.

والصلاة والسلام على عبده ورسوله الكريم الأمين محمد بن عبد الله الهاشمي القرشي القائل: ((لا تسبوا أصحابي، فلو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهباً ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه)).

وعلى أزواجه أمهات المؤمنين، وذريته وباقي آل بيته، وعلى أصحابه السادة الغُرر، الأئمة الكُبَر، البررة الأنجاب، السابقين إلى تصديقه ونصرته، والناقلين لسننه وأحكامه، وأقواله وأفعاله وأحواله، والباذلين أنفسهم وأموالهم وأوقاتهم لنشر دينه، وهداية الناس إليه، حتى كان جميعه راجعاً إلى نقلهم وتعليمهم، ومتلقى من جهتهم، فلهم مثل أجور كل من اهتدى بشيء منه على مر الأزمان، واختلاف البلدان، وتنوع الأجناس، وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء، والله ذو الفضل العظيم.

أما بعد، أيها المسلمون:

فلا يزال المجرم الأفاك، والسفيه البطال، والصاغر الذليل، والفاحش البذيء، والحاقد اللئيم، والسافل الوضيع، والحقير المَهِين، المدعو: بـ (ياسر بن عبد الله الحبيب) وأشياعه وأتباعه يسعون في أذية رسول رب العالمين، وأذية أهل بيته، وأذية جميع المؤمنين، بما يتكلمون به وينشرونه في بريطانيا في حق عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم المصون الطاهر الشريف، في حق حبيبتة، وأحب النساء إليه، وزوجته في الدنيا والآخرة، أم المؤمنين جميعاً بنص القرآن، الصديقة النبيلة العفيفة الجليلة الحصينة البرة التقية عائشة بنت أبي بكر الصديق ـ رضي الله عنها وعن أبيها ـ.

حيث أقاموا ـ أنزل الله بهم عقوبته الشديدة ـ احتفالاً في لندن بمناسبة يوم وفاتها وانتقالها إلى دار أخرى، وقد كان هذا الاحتفال المشين لهم، والمشئوم عليهم، تحت شعار:

[عائشة في النار].

كتبوه في الرقاع الساترة لجدران موقع الاحتفال، وفي الأعلام التي يلوح بها أطفالهم الصغار، وفي الشارات التي يحملها الرجال على صدورهم.

وقد زينوا رقاع موقع الاحتفال بالرسومات، وبهرجوه بمختلف الألوان، وأنواع الأقمشة والستور.

وأخذوا يتبادلون التهاني، ويبارك بعضهم بعضاً، ويظهرون الفرح والسرور بهذه الوفاة.

ودونكم بعض ما نال رسول الله صلى الله عليه وسلم من أذية في عرضه وزوجه وفراشه، وما نال أهل بيته من قبل هذا المجرم الأفاك، والفاجر الضال:

الأذية الأولى / حكمه على عرضه وزوجه الصديقة الكريمة التقية العابدة الزاهدة أم المؤمنين عائشة ـ رضي الله عنها ـ بأنها من أهل النار، وأنها سيدة نساء أهل النار، وأنها الآن تعذب في قعر النار، وتأكل الجيف ولحم جسدها في النار، وأنها كافرة ملحدة لا تعتقد نبوة خاتم الأنبياء.

حيث قال ـ أخزاه الله ـ في مستهل كلمته:

[نتقدم إلى ساحة القداسة، إلى مولانا وسيدنا صاحب الأمر صلوات الله وسلامه عليه بأصدق التهاني والتبريكات في ذكرى هلاك عدوة الله، وعدوة أهل البيت، سيدة نساء أهل النار، المدانة من فوق سبع سماوات عائشة الحميراء بنت أبي بكر لعنة الله عليهما، يصعب علينا وعلى كل شخص أن يعدد جرائم هذه المرأة الخبيثة].

وقال ـ أهلكه الله ـ:

[ولكن ما يهمني أيها الإخوة في هذه الكلمة أني أريد أن أثبت أن عائشة بنت أبي بكر اليوم في النار، بل هي في قعر جهنم، هذا الشعار الذي ترونه ليس مكتوباً من فراغ].

وقال ـ قبحه الله ـ:

[عائشة والله أقسم بذلك عائشة الآن في النار تأكل الجيف الآن].

وقال ـ أذله الله ـ:

[إذاً عائشة اليوم في النار تأكل الجيف، هكذا يثبت أن عائشة في النار، ولا تأكل الجيف فقط، أستطيع أن أقول هكذا، أن عائشة اليوم في النار معلقة من رجليها في النار الآن، عائشة لا تأكل فقط الجيف، وإنما تأكل لحم جسدها، هي تأكل لحم جسده الآن].

وقال ـ أهانه الله ـ:

[إذاً عائشة بهذا تكون ظالمة كافرة].

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير