تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[[الكلب العاوي والجاهل الغاوي] كمال الحيدري " يكشف " عن ضعفه اللغوي وجهله العلمي .. !]

ـ[أبو الأزهر السلفي]ــــــــ[24 - 10 - 10, 02:41 ص]ـ

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده:

كمال الحيدري ذاك المخلوق المنتفخ بالجهل المتهاوي ..

اغترّ به عوام الشيعة، وبكتبه الصفراء والبيضاء، وبدؤوا في محادثتنا في المنتديات والرومات عن إنجازات " كمال الحيدري "، وقد قام بعض الإخوة بجهودٍ مشكورة وأعمال مبرورة في نقض دعاويه وبيان جهله ومخازيه .. !!

فقلنا لهم: إن كمال الحيدري جاهل في النقليات وغبي في العقليات ..

فقالوا: كذبتم عليه وافتريتم وظلمتم لإنه فضحكم وكشف منهجكم الأموي .. !!

فأقول لهؤلاء المساكين: إليكم موضوع مُسْرِع، الذي تجدون فيه، حلاوة مَقْطَعٍ، ونَفَاسَة مَنزَعٍ، وعذوبةَ مَشرعٍ في كشف الجاهل بـ " اللغة " و " بكلام الأئمة " وهو " الكلب العاوي " المدعو " كمال الحيدري " المنتفخ بالجهل الهاوي .. !!

وسنعرض لكم مقطعًا صوتيًا، قدمه لنا أحد الموالين لكمال الحيدري، وجُعلت الغشاوة على عينه فلم يعلم أن ما قدمه هو سيف مصلت، نقضي به على " الحيدري " في مهده .. !!

ونرى تطاول " الحيدري " على الشيخ المفضال أبي معاذ محمود بن منصور الذي ألف كتاب " إسكات الكلاب العاوية " في نقض دعاوى المبتدعة الغاوية في خالنا معاوية ..

ووصف الحيدري الشيخ المفاضل بالجاهل " لغويا "، ورماه " بالغباء " على مرأى ومسمع من المشاهدين .. !!

[المقطع]:

تاريخ الحلقة: 23/ 5/2010

رابط الاستماع والمشاهدة:

من هنـ ـــــا ( http://www.safeshare.tv/v/OL711mcu_Uw)

يقول الحيدري: (الكتب التي كتبتموها أخيراً في الدفاع عن معاوية، وكتبتم كلمات واقعاً الإنسان مو فقط يشمئز بل أنه يخجل أن يقرأ عناوين هذه الكتب، أخيراً وقع كتاب في يدي وهو (إسكات الكلاب العاوية لفضائل خال المؤمنين معاوية) يعتبر من يختلف معه في الرأي من الكلاب العاوية، و لا أقل أن هذا الإنسان الجاهل لم يكن يعرف أن الكلاب لا تعوي وأن الكلاب تنبح، الغبي كان غبياً إلى هذه الدرجة حتى لا يعرف الفرق بين النباح وغيره .. )

.

[الرد على الكلب العاوي والجاهل الغاوي]

ينسب " كمال الحيدري " الجهل في اللغة والغباء في وضع العنوان إلى مؤلف الكتاب الشيخ محمود بن منصور حفظه الله كما سمعتم في المقطع السابق، وأن الكلب لا يعوي وإنما ينبح .. !!

وقبل أن نستعرض " معاجم اللغة " في الرد على " الحيدري " الجاهل، يعتبر عند ـ السبئية ـ الإمام علي في كتابه " نهج البلاغة " شيخ النحويين وأستاذ اللغويين وقدوة البلاغيين ..

وقد جهّزت " وثيقة " من كتاب " نهج البلاغة " في بيان جهل الغاوي " كمال الحيدري " في اللغة، وبعض النقولات الأخرى، لكي نبرز ضعف اطلاعه على كتبهم، وسوء اضطلاعه من مصادرهم .. !!

(الوثيقة):

http://majles.alukah.net/images/statusicon/wol_error.gif نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي http://www14.0zz0.com/2010/10/22/13/966046968.jpg

http://majles.alukah.net/images/statusicon/wol_error.gif نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي http://www4.0zz0.com/2010/10/22/13/185546998.jpg

يقول الإمام علي في وصيته لابنه الحسن عليهم السلام في ـ نهج البلاغة ـ ص583: [وَ إِيَّاكَ أَنْ تَغْتَرَّ بِمَا تَرَى مِنْ إِخْلاَدِ أَهْلِ اَلدُّنْيَا إِلَيْهَا وَ تَكَالُبِهِمْ عَلَيْهَا فَقَدْ نَبَّأَ اَللَّهُ عَنْهَا وَ نَعَتْ لَكَ نَفْسَهَا وَ تَكَشَّفَتْ لَكَ عَنْ مَسَاوِيهَا فَإِنَّمَا أَهْلُهَا كِلاَبٌ عَاوِيَة وَسِبَاعٌ ضَارِيَةٌ يَهِرُّ بَعْضُهَا بَعْضاً وَ يَأْكُلُ عَزِيزُهَا ذَلِيلَهَا وَ يَقْهَرُ كَبِيرُهَا صَغِيرَهَا]

وراجعوا أيضًا شروح نهج البلاغة للراوندي والتستري وابن أبي الحديد وغيرهم

ويقول العلامة الحلي في كتابه ـ تذكرة الفقهاء ـ (2/ 411): [لإن العزيز من العرب كان إذا انتجع بلدا مخضبا وافى بكلب على جبل ان كان به أو على نشق؟ ان لم يكن به ثم استعوى الكلب ووقف له من كل ناحية تسمع صوته بالعواء فحيث انتهى صوته حماه .. ]

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير