تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[أسامة عباس]ــــــــ[15 - 03 - 06, 05:48 م]ـ

ألا يعتبر هذا غشًّا؟!

ـ[رمضان أبو مالك]ــــــــ[15 - 03 - 06, 05:54 م]ـ

لا فُضَّ فُوكَ أخي الكريم / أبا مالك.

بارك الله فيك، فقد أردت حل هذه الاختبارات، ولكن آثرتُ الانتظار حتى يأتي فارس العربية في الملتقى " أبو مالك العوضي "، أحسبك كذلك، والله حسيبك.

فجزاك الله خيرًا.

ـ[خالد الشبل]ــــــــ[15 - 03 - 06, 08:22 م]ـ

بارك الله فيك أخي أبا مالك.

أخي أسامة:

لو اتصلت بك أخت لك أو قريبة تطلب مساعدتك، وتذكر من ظرفها ما يمنعها من البحث بنفسها فهل تساعدها؟

ـ[دارين]ــــــــ[16 - 03 - 06, 02:49 م]ـ

أخوي أسامة عباس ما اعتقد انه يعتبر غشاَ لأني حليت اللي اقدر عليه من الواجب اما باقي الاسئله اللي كتبتها فما قدرت أحلها لأن امي تعبانه وما في احد يجالسها ويشوفها غيري ولهذا السبب أخترت اني ادرس في جامعه نظامها مفتوح مع ان الدراسه فيها تعتمد على التعلم الذاتي يعني احنا ما نشوف المدرس او المدرسه الا مره كل اسبوعين، يعني اعتمادنا على نفسنا،، وانا ما كنت حابه اني ادرس بجامعه بهذا النظام ولكن لظروفي العائليه ومرض امي أخترت هذه الجامعه والحمدالله على كل حال، المهم أمي وصحتها. وبعدين المدرس او المدرسه مو مهم عندهم من اللي قام بحل الواجب يعني احنا عندنا واجبين طول الفصل كل واجب عليه 17ونصف درجه وعندنا اختبار نقوم بتأديته في الجامعه علامته من 15 بالاضافه للامتحان النهائي اللي علامته من 50. وبالطبع المفروض اعتمد على نفسي في الحل ولكني امر بظروف الله اعلم فيها بالاضافه اني عندي مواد ثانيه اصعب واصعب، ما اقول الا الله يعيني ويعين باقي الطلبه.

أخي الكريم أبو مالك العوضي والله ما ادري شنو اقولك والله انك اثلجت صدري بمساعدتك لي،، الله يجزيك كل خير ان شاء الله والله يجعله في ميزان حسناتك يا رب العالمين،، ما كنت اتوقع ان في احد بيساعدني في حل كل الأسئله، لكن ما اقولك الا الله يجزيك الجنه ان شاء الله على مساعدتك لي. اللهم يسر لعبدك أبو مالك العوضي الخير وزده علما، اللهم اعينه على اموره، اللهم ثبته بالقول والعمل الصالح يوم القيامه اللهم يسر له أموره كلها اللهم أعنه اللهم دله على الخير اينما كان وفي أي مكان اللهم وأرحم والديه ووالدي والديه يا حي ياقيوم، اللهم آآآآآآآآآآمين.

أخي الكريم رمضان أبو مالك جزاك الله خير، وكلكم فيكم الخير ان شاء الله.

أخي الكريم خالد الشبل جزاك الله خير على مرورك وردك الكريم.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير