تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

و إذا تأملت الملفات التالية: الرايخ الثالث – تحالف الصناعة والعسكرية الامريكية – الجمجمة والعظام – نفط تكساس – خليج الخنازير – الكوبيين في ميامي – المافيا – مكتب التحقيقات الفيدرالي – اغتيال جون كنيدي – النظام العالمي الجديد – ووترجيت – اللجنة القومية الجمهورية – الفاشيين في اوربا الشرقية – مجلس العلاقات الخارجية – اللجنة الثلاثية – الامم المتحدة – مقر وكالة المخابرات المركزية – مفاجأة اكتوبر – فضيحة ايران كونترا – مانويل نوريجا – مهربي المخدرات وفرق الموت – عراق جيت- اسلحة الدمار الشامل – دماء الابرياء – بنك الاعتماد والتجارة الدولي – الحرب على المخدرات– ديفد روكفلر – هنري كيسنجر – رئاسة ونيابة رئاسة الولابات المتحدة:

تجد أن الرابط الوحيد خلال تلك الملفات الشائكة كان: اسم: "جورج هربرت ووكر بوش (الأب) ".

الرئيس الحالي:جورج بوش الابن:

هو الرئيس الامريكي الثالث و الاربعين جورج ووكر بوش، ابن الرئيس الأميركي الواحد والأربعين جورج بوش، وهو ثاني ابن رئيس يتقلد الرئاسة الأميركية بعد ان سبقه إلى ذلك الرئيس الأميركي السادس جون كوينسي آدمز ابن ثاني رؤساء أميركا جون آدمز ..

ولد جورج بوش الابن عام 1946، وعاش قريبا من أسرته حتي سن الخامسة عشرة إذ أنتقل بعدها إلي الدراسة بعيدا عن أسرته ...

أتم دراسته الجامعية في عام 1968، و في هذا العم كان انضمام بوش الابن الى جمعية "الجمجمة و العظام"، حيث فُتح امامه التابوت الخشبي للهيكل العظمي، وتمت ازاحة النقاب عن صورة السيدة "كونابيال بليس" الراعية الروحية للجمعية التي يعترف امامها الاعضاء بسرائرهم، "كما توجد عدة صور لبوش (الابن) و هو يؤدي التحية للجماهير على نمط طريقة عبدة الشيطان ".

والتحق بعدها بالحرس الجوي الوطني لولاية تكساس بقاعدة إلينغتون لينال تدريبا علي الطيران. قضي بعد انتهاء التدريب سنتين قائدا لطائرة مقاتلة من طراز F102 اشتغل بقطاع الأعمال حيث أسس وترأس شركة بوش للتنقيب عن البترول والغاز لمدة 11 عاما الذي أكسبة خبرة واتصالات واسعة في مجال البتروكيماويات

ينتمي جورج دبليو بوش إلي اسرة عرفت بالعمل السياسي فجده برسكوت بوش كان عضوا في مجلس الشيوخ الفدرالي بين سنتي 1952 و1963 وعمل والده نائبا في البرلمان الفيدرالي سنه 1966 ثم نائبا للرئيس رونالد

ريغان في الفترة من 1981 إلي 1989 إضافة إلي أن اخاه جب بوش لا يزال يتقلد منصب حاكم ولاية فلوريدا.

أنضم بوش الابن إلي قائمة حكام الولايات الأميركية الذين فازوا بمنصب الرئاسة مثل الديمقراطي جيمي كارتر الذي كان حاكما لولاية جورجيا والجمهوري رونالد ريغان حاكم كاليفورنيا السابق وبيل كلينتون الذي كان يحكم ولاية أركنساس.

أما بوش الابن فقد حكم ولاية تكساس لفترتين أولاهما عام 1994.

رفع جورج بوش الابن شعار " اميركا المزدهره " " وفلسفة الرحمه المحافظة " بعد فوزه بتمثيل الحزب الجمهوري لخوض سباق الرئاسة .. وقد فسر بوش شعاره وفلسفته بأنهما يهدفان إلى إعطاء الفرصة لكل مواطن اميركي لتحقيق كل أمانيه وأن الدولة ستسعى إلى تخفيف الاعباء عنه بتخفيض الضرائب وتوفير الضمان الأجتماعي والخدمات الصحية للجميع ..

تعرضت الولايات المتحدة الأميركية في عهده 11/ 9/2001 إلي أكبر هجوم في تاريخها حيث تم تفجير برجي مركز التجارة العالمي وجزء من مبني البنتاغون وأسفرت هذه الانفجارات عن مقتل قرابة أربعة آلاف أميركي واتهمت إدارة بوش تنظيم القاعده الذي يتزعمه بن لادن بالوقوف وراء الهجوم ومن ثم وجهت آلتها العسكرية إلي أفغانستان الأمر الذي أحدث دمارا وقتلا كبيرا.

ـ رغم أنه لم تثبت عن طريق لجنة التحكيم الدولية المحايدة مسؤولية تنظيم القاعدة عن الهجوم بعدها وضعت إدارة بوش عدة منظمات ودول عربية وإسلامية ضمن قائمة الإرهاب التي اعلنتها حكومة بوش. ويأخذ بعض المحللين علي إدارة بوش عدم تمميزها بين اعمال المقاومة لتحرير الأرض والعمليات الإرهابية كما ينتقدون موقفه الداعم لإسرائيل في مواجهة الإنتفاضة الفلسطينية التي اندلعت في سبتمير2000

ـ[محمد المبارك]ــــــــ[07 - 11 - 07, 06:15 م]ـ

للرفع

ـ[ليث بجيلة]ــــــــ[03 - 04 - 08, 10:21 م]ـ

الله يجزاك خير

معلومات تاريخية قيمة لعلنا نظفر بنسخة من الكتاب

ـ[أحمد يخلف]ــــــــ[03 - 04 - 08, 10:30 م]ـ

شكرا أخي الكريم موضوع مهم يعرفنا بحقيقة أولئك.

ـ[محمد المبارك]ــــــــ[08 - 04 - 08, 07:03 م]ـ

بارك الله فيكم

ـ[المحب الأثري]ــــــــ[18 - 04 - 08, 07:46 م]ـ

كل إناء بما فيه ينضح

ـ[محمد المبارك]ــــــــ[23 - 09 - 10, 02:16 م]ـ

للاستزادة

"السر المُباح فى أصل بوش السفاح "

د. فيصل شوقي ـ امريكا ..

http://www.sf7at.com/vb/t25025.html

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير