تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[دراكولا مصاص الدماء (الذي أدبه وشرده المسلمون العثمانيون العظماء)]

ـ[أبو البراء ايهاب محسن]ــــــــ[25 - 07 - 10, 02:58 م]ـ

سلوا عنا دراكولا؟؟؟!!!

.... بسم الله والحمد لله والصلاة على رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وبعد:

أهدي هذه الكلمات إلى:

كل مسلم غيور على دينه وعلى تاريخ أمة الإسلام والمسلمين.

كل أجدادنا العظماء من قادة وعلماء وفاتحين وربانيين.

الدولة العثمانية

المجاهدين العظماء الأتقياء الأنقياء الذين باعوا الثمين بلا ثمن

وأخيرا إلى:

كل مزيفي التاريخ من (مستشرقين، ومستخربين، وكل رويبضة ممن هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا)

* توطئة *

... إخواني لا تستغربوا من الذي قرأتموه دراكولا، الكلمة واضحة هي بذاتها، بما تحمله من معاني تتبادر إلى أذهاننا، مصاص الدماء الذي خلدت سيرته عبر الأفلام السينمائية طوال القرن الفائت.

عند ذكر اسم دراكولا أو (الكونت فلاد) أمام أي شخص يتبادر إلى ذهنه أسطورة دراكولا مصاص الدماء الذي يمص دماء ضحاياه ليلا، ويمكنه التحول إلى خفاش وإلى ذئب ... الخ كل هذه ترهات و (شغل سيما) ولكن الحقيقة أن دراكولا شخصية حقيقة بالفعل عاشت في رومانيا، وكان أميرا، وكان مصاص للدماء ولكن من خلال قتله الأبرياء وتعذيبهم بدون أي رحمة ولا شفقة والتلذذ بمنظرهم وهم يتألمون قبل أن يموتوا، ولكن الحقيقة الكبرى التي أخفاها الغرب الصليبي عنا هي (أن دراكولا الذين يعتبرونه بطل قومي في رومانيا، وأنه منقذ أوروبا الصليبية من هجمات وفتوحات المسلمين العثمانيون، ما هو إلا مجرد جبار من الجبابرة الذين أذلهم الله على أيدي المسلمين وتم تأديبه وتشريده وجعله عبرة لمن يعتبر على أيدي المسلمين) وفيما يلي القصة الحقيقية لمصاص الدماء دراكولا (تأليف ومونتاج وبطولة وإخراج / المسلمين العثمانيين الأبطال الذين حموا الإسلام والمسلمين لـ600 سنة ووقفوا كالغصة المؤلمة في حلوق نصار أوروبا والرافضة الزنادقة واليهود الملاعين وجميع أعداء الدين).

- البداية كانت في رومانيا –

- تقع الأفلاق والبغدان " Walachia and Moldavia " الرومانيتين شمال نهر الدانوب، تحيطها ثلاث دول كبيرة (بولندا – المجر – الدولة العثمانية)، فكانتا بحكم الموقع الجغرافي الذي تشغلانه تحالفان هذه الدولة تارة وتلك تارة أخرى حسب ما يتراءى لهما، وحسب ما توحي به الظروف، كما أنهما كانتا لا تكفان عن الخصام فيما بينهما.

- كان أول اتصال للعثمانيين بهذه البلاد في عهد السلطان بايزيد الأول سنة (1393م) حيث قام بإخضاع ولاشيا لسلطان العثمانيين في عهد أميرها (مركيا الأول) - الكبير - عقابا على تكاتفها مع الصرب في محاولة استرداد أدرنة من العثمانيين واشتراكها في معركة كوسوفو إلى جانب النصارى سنة (1389م) - وعندما نشبت معركة نيقوبولس سنة (1396م) قاتل مركيا إلى جانب النصارى، ثم أعلن استقلاله بها بعد الهزيمة التي لحقت ببايزيد في أنقرة سنة (1402م).

- ولكن السلطان محمد الأول (1313م – 1421م) بعد أن استتب له الأمر، اخضع ولاشيا مرة أخرى سنة (1416م)، وصارت تدفع له الجزية. ومنذ ذلك الوقت وجد مركيا وخلفاؤه أنفسهم مرتبطين بعجلة التبعية للعثمانيين.، وقد اخضع الأفلاق الجنوبية، لسيادة العثمانيين في نهاية القرن الـ14م. ومنذ هذا الوقت أصبحت هذه الإمارة حليفا للعثمانيين تدفع لهم جزية سنوية.

* من هو دراكولا *

-دراكولا هو الأمير الروماني فلاد تيبيس (فلاد الرابع)، ويعني لقبه الشهير ابن الشيطان.

- ولد (فلاد تيبيس) في رومانيا في شهر نوفمبر 1431م ب مدينة (سيغيوشوارا).

- وفي نفس العام, قام ملك المجر (سيجيسموند) بتعيين والده (دراكول) كحاكم عسكري لـ ترانسلفانيا (الفلاخ بالتركية).

- يعتبر فلاد تيبيس (فلاد الرابع) بطلاً قومياً في رومانيا لنجاحه في احتواء الاجتياح العثماني لأوروبا (مؤقتا). حكم رومانيا بين عامي 1456م و1462م، عرف بتعامله الوحشي مع المسئولين الفاسدين واللصوص، وخصوصاً أعدائه.

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير