تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

الطيب مخطئ والجاسر ناقل كلام لغيره والعلماء الآخرون لا يعرفون والحمض النووي لا يثبت. خلاص. قل اقبلوا قول البدراني وارتح من هذا اللف والدوران. البدراني لم يقبل قوله جماعته تريدنا أن نقبله.

هذا العار على علم الأنساب، سئل سؤال بسيط ولم يجب عليه وآخر وهرب منه فبأي شيء صار علامة.

سئل عن ديار ولد حسين العوفية قبل استقرارها في ديار الأشراف؟ فأجاب بأنها نفس ديار عوف ولم يستطع أن يحدد ولن يستطيع.

وعن أول من ذكر ولد حسين ضمن فروع عوف؟ ولم يجب إلى الآن.

وأما تحليل الحمض النووي فبين هاشميتهم ولا تقلق فحرب ستخسر ولد حسين قريبا وأمام ناضري البدراني فقط انتظر .. وبالمناسبة أبلغ البدراني بأنه إن لم يخط فمه بإبرة صينية فإن الأمر سيصل لمنظمة حقوق الإنسان لتعديه على أبسط الحقوق وهي حرية آراء الباحثين أما عدم رضاه هو عنهم لعدم اعتبارهم باحثين بحسب ما يصنفهم فليس هو من يحدد الباحث من غيره.

بقي أمر أخير أراك تكثر منه ولقلة إيمانك بالله لم تصدقه وأشك كثيرا في كثرة تواجدك بين المصلين. لإن من تواجد بينهم عمر الله قلبه بالإيمان فيصدق إخوانه المسلمين إذا أقسموا له ووالله ما أنا بأحمد بشير ولا هو أحمد الحسيني الذي هنا ولا هو المعتصمة (لإنها معروفة لدي) ولا هو عبدالله سعيد لإني أعرفه. وأقسم بالله على ذلك وموعدنا يوم القيامة.

انت تهرول نحو نسب الاشراف بدون دليل فقد طلبنا منك دليل ان ابناء عوف ولد حسين الذين تريد ان تخرجهم من عوفيتهم للاشراف وقلت انتم المطالبين بالدليل لانك تعلم علم اليقين ان مؤرخي الاشراف ونسابتهم ينفون هذه العلاقه وقمتم بالالتفاف وهرولتم نحو الطيب وغيرهم ممن لايعرف الامانه والذمه وقلتم هذا يكفي ولانكم تعلمون علم اليقين ان أدلتكم هي ليست أدله وغير مقتنعين فيها فقد قمتم بمناشدة الاشراف ونسابتهم وتقول نداء وهذا امر مضحك كانك تسنجد بهم!!.

اما الحمض النووي فامر ملحوق خيره وشره مازال لايعرف أين وجهته بالتحديد ولو انك تمتلك لما توانيت في نشره ولك ربما ان جيناتك هي نفس جينات القبائل القحطانيه الازديه وغيرها التي أصبحت مثل جينات العدنانيين والى الان لم تستطع ان تجب على سؤالين مهمين بهذا الخصوص:

1 - باي فرع من فروع الاشراف تلتقون؟

2 - و مع أي جد من جدود الاشراف؟ هذا ان كنت صادق!

.

ديار ولد حسين هي بديار عوف وانت مزاعمك مبنيه على مقال ضعيف وباطل للقاضي محمد الحافظ وهو قول شاذ لايوجد مايعضده ومابني على باطل فهو باطل فكيف يقول ان خلص هي ديار الاشراف؟؟

وثيقة المحكمة الشرعيه تاريخ 1076 هـ احمد بن ناجي العوفي ورد اسمه في وثيقة دعوى شرعيه بشان ملك بوادي خلص ببلاد عوف صادرة بتاريخ 26 - 7 - 1076 هـ.

هذا أهم الاسئله التي تتكأ عليها ونقضناها لك بالدليل القاطع

خلص هي من ديار عوف وأتينا لك بالدليل القاطع ومع ذلك لاتريد التسليم به ولك دعني أسالك سؤال:هل تمتلك دليل قديم ان خلص هو من ديار الاشراف؟؟

ان خاط البدراني فمه فهناك من الاشراف وحرب من سوف يخيط فم احمد بشير ومحمد غالي ونمر ان قالوا بتلك العلاقه , والخوف من هذه المقاضات هو مايدفعكم للتخفي وراء الاسماء المستعاره كما قال بذلك احمد السالم الحسيني في اتصال هاتفي مع البدراني.

بقي امر اخير اوهو انني أعلم تمام العلم والمعرفه انك لست باحمد بشير من اول مره أقسمت فيها بالله عزوجل ولكن كما قلت لي انني تلميذ للبدراني وأفتخر بذلك فانت كذلك تلميذ عند احمد بشير ويوجهك بهذه النقاشات وهو مطلع عليها بنفسه وكما انك في نقاشي معك توجه الاسئله والكلام للبدراني مباشره وكأنه بيننا فانا كذلك اوجه كلامي وأسئلتي لابو بشير مباشره وكانه بيننا مع اني أعلم انك لست هو.

ـ[اْحمدالحسيني]ــــــــ[20 - 11 - 10, 01:05 م]ـ

اما الحمض النووي فامر ملحوق خيره وشره مازال لايعرف أين وجهته بالتحديد ولو انك تمتلك لما توانيت في نشره ولك ربما ان جيناتك هي نفس جينات القبائل القحطانيه الازديه وغيرها التي أصبحت مثل جينات العدنانيين والى الان لم تستطع ان تجب على سؤالين مهمين بهذا الخصوص:

1 - باي فرع من فروع الاشراف تلتقون؟

الحمض النووي معروف خيره وشره-وباٍمكانك سؤال الاٍداري في منتدى قبيلة حرب محمدالحسيني-أومراجعة القسم الخاص بالاٍداره في أكثرمن موضوع تكلم فيهاأبوشامان باٍسهاب وبين جميع التساؤلات بخصوص الحمض .. !!

وقرأت في قسمكم الخاص المشؤؤم أن سيدكم ينوي تقديم شكوى بوزارة الداخليه (وكم هي أمنيه لجميع ولدحسين أن تفعلواذلك)

اذاكنتم رجالاكونواعندكلمتكم وافعلوها .. !!

أماسؤالك مع أي فرع نلتقي؟

هل من المصلحه أن نجيب الآن .. !!

لاتستعجل ستأتيك الاخبارمره واحده-عندالانتهاءمن جميع الترتيبات (ياباش مهندس) .. !!

هو مايدفعكم للتخفي وراء الاسماء المستعاره كما قال بذلك احمد السالم الحسيني في اتصال هاتفي مع البدراني

هل استمرأتم الكذب الى هذه الدرجه؟

كان مصرأن يعرف اسمي الثلاثي شخصيا-وماكنت أرى أن هذالامريستدعي ذلك وأصرأنه سيأتي الى المدينه ويقابلني ...

قلت له اذا أتيت سأخرج لك الابطاقه الشخصية اٍن أردت .. !!

لكن الان لاأرى أن الاْمريستدعي ذلك-

(حاشالله أن أخشى من مدلس)

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير