تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[درس جديد في شرح كتاب الرد على الرافضة للمجدد محمد بن عبدالوهاب رحمه الله]

ـ[ابوعمر الدغيلبي]ــــــــ[16 - 07 - 10, 06:24 م]ـ

سوف يشرح الشيخ / عبدالله العنقري حفظه الله غدا بعد صلاة العصر في جامع شيخ الإسلام ابن تيمية كتاب الرد على الرافضة للمجدد رحمه الله

ـ[أنس محمد دركل]ــــــــ[16 - 07 - 10, 08:54 م]ـ

سبحان الله .. سبقتني!!! دخلت للمنتدى للإعلان عن الدرس ..

للإضافة .. سيبدأ غدا شيخنا الشيخ عبد الله العنقري حفظه الله شرح كتاب: الرد على الرافضة للإمام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله .. بعد صلاة العصر مباشرة في جامع شيخ الإسلام ابن تيمية في الرياض .. وقد زاد شيخنا على كتاب بعض الزيادات ..

وأنصح جميع الإخوة بحضور الدرس .. فشيخنا نحسبه كذلك والله حسيبه ولا نزكي على الله أحدا .. قوي جدا في العقيدة فهذا تخصصه وقلبه مملوء بالتوحيد وبتعظيم الله -سبحانه- وكلامه مؤثر جدا .. ما رأيت الشيخ إلا وذكرني بعبد الله بن مسعود رضي الله عنه .. من ناحية علمه ومن ناحية أنه نحيل الجسم .. أسأل الله أن يبارك فيه وأن يحفظه من بين يديه ومن خلفه إنه سميع مجيب ..

فأدعوا الاخوة إلى الحضور والاستفادة .. فمادة الشيخ العلمية غزيرة جدا ومن نظر الى كتابه: الفرق المنهجي بين أهل السنة وأهل الأهواء عرف ما أقول .. وسيتطرق الشيخ الى اصول المذهب والرد عليهم بالاصول - ان شاء الله تعالى - أسأل الله أن يسدده ويوفقه ويجري الحق على لسانه ويفتح عليه من بركاته .. إنه سميع الدعاء ..

كما أن الشيخ سينهي الكتاب في اسبوع واحد فقط .. ان شاء الله ..

ـ[ابوعمر الدغيلبي]ــــــــ[17 - 07 - 10, 07:47 م]ـ

دروس شرح الرد على الرافضة للشيخ عبدالله العنقري حفظه الله

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?p=1330567#post1330567

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير