تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[الشيخ المغامسي في الكويت]

ـ[أبوالفداء المصري]ــــــــ[19 - 10 - 10, 05:30 م]ـ

تستضيف المراقبة الثقافية في إدارة مساجد محافظة العاصمة فضيلة الشيخ/د. صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد: قباء بالمدنية المنورة، وعضو هيئة التدريس بكلية المعلمين بالمدينة المنورة.

وصرح رئيس قسم البرامج الثقافية/ فيصل حمود الدخيل, أن فضيلة الدكتور: صالح بن عواد المغامسي سيقيم سلسلة من اللقاءات والمحاضرات في عدد من مساجد محافظة العاصمة وذلك ضمن الفترة من 26 إلى 29/ 10/2010م.

وصرح الدخيل أن الدكتور المغامسي سيلقي محاضرة للأئمة والخطباء بعنوان (كيف يرتقي الخطيب بخطبته) وذلك ضمن اللقاء الأخوي للأئمة والخطباء الكويتيين والذي سيعقد في مبنى تدريب الأئمة والمؤذنين بالرقعي يوم الثلاثاء الموافق 26/ 10/2010م بعد صلاة العشاء, برعاية وكيل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية الدكتور/ عادل عبد الله الفلاح.

وأشار الدخيل إلى أن الدكتور: المغامسي, وضمن برنامجه سوف يقوم بتفسير (آيات من القرآن الكريم) يومي الأربعاء27/ 10 والخميس28/ 10 بعد صلاة المغرب, و (شرح أبواب من كتاب مدارج السالكين لأبن القيم) بعد صلاة العشاء في مسجد/ العجيري – منطقة قرطبة ق2.

وأضاف الدخيل أن ضيف الوزارة الدكتور: صالح المغامسي, سيلقي خطبة الجمعة في مسجد: الراشد منطقة العيديلية ق4، ودعا الدخيل الجمهور الكريم إلى حضور فعاليات الاستضافة والأنشطة التي تقيمها إدارة مساجد محافظة العاصمة.

ـ[المسلم الحر]ــــــــ[19 - 10 - 10, 06:26 م]ـ

بارك الله فيك و جزاك الله خيرا

و حيا الشيخ المغامسي في الكويت وأهلا و سهلا به

ـ[أبو عبد الرحمان القسنطيني الجزائري]ــــــــ[19 - 10 - 10, 07:34 م]ـ

من يرفع لنا هدا الخير

ـ[أبوالفداء المصري]ــــــــ[25 - 10 - 10, 05:10 ص]ـ

غدا بداية المحاضرات للشيخ حفظه الله

الأئمة والخطباء في الكويت لا تنسو الموعد مع الشيخ بعد صلاة العشاء من يوم الثلاثاء في الرقعي

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير