تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[المصلح والارناؤوط والددو في الكويت قريبا]

ـ[أبوالفداء المصري]ــــــــ[28 - 11 - 10, 09:47 م]ـ

ضمن فعاليات موسم الهجرة النبوية

استضافة المصلح والأرناؤط والددو

·بالإضافة للدغيلبي والضبعان وأبو الفضل بدران.

أكد مدير إدارة الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف والشئون الإسلامية بدر السنين حرص الإدارة على استمرار برامجها التوعوية والإيمانية المشتملة على الجرعات التوجيهية والثقافية من خلال الندواتواللقاءات والمحاضرات التي تصب في إطار الارتقاء بأخلاقيات المسلم, وتطلعها من خلالمسيرتها الثقافية إلى تفعيل روابط الشراكة الثقافية المجتمعية وتأصيل قواعد التربيةالإيمانية المبرزة للوجه الحقيقي لروح الإسلام، وسعيها الدائم والحثيث نحو التطبيق العملي لغايتها في صناعة المناخ الثقافي الإسلامي.

وأوضح السنين في بيان صحفي عن جملة من الإستضافات لكبار العلماء والدعاة المعروفين على مستوى العالم الإسلامي خلال شهر ديسمبر المقبل, مستطردا أن هذه الإستضافات تأتي ضمن فعاليات وأنشطة الإدارة المواكبة لموسم الهجرة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وبين السنين أن الجمهور الكريم على موعد بإذن الله خلال الشهر القادم مع ضيوف إدارة الثقافة الإسلامية من المملكة العربية السعودية الشقيقة كلا من الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة فضيلة الشيخ د. عبد الله المصلح, وفضيلة الشيخ الداعية سلطان الدغيلبي والمنشد المتألق حامد الضبعان.

وتابع السنين أن الإدارة سوف تستضيف كذلك فضيلة الشيخ العلامة المحدث د. شعيب الأرناؤوط من المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة, وفضيلة الشيخ العلاّمة محمد الحسن ولد الدّدو من الجمهورية الموريتانية الشقيقة, وفضيلة الشيخ أ. د. محمد أبو الفضل بدران من جمهورية مصر الشقيقة.

وختم السنين بيانه الصحفي بدعوة الجمهور الكريم إلى التواصل والوقوف على آخر المستجدات الثقافية والتوعوية لإدارة الثقافة الإسلامية من خلال متابعة الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت:

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير