تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[[عاجل جدا] اليوم الأستاذ عمر الزيد على المجد يسلط الضوء على جهود المهتدين من التشيع!]

ـ[أبو الأزهر السلفي]ــــــــ[04 - 10 - 10, 02:40 ص]ـ

مجمل الخبر:

اليوم الإثنين (4 - 10) على قناة (المجد) في برنامج الأستاذ عمر الزيد سيتم تناول أبرز الشخصيات المستبصرة من ضلال التشيع, وعرض مجهوداتهم العلمية بشكل مجمل؛ فاحرص على المتابعة, ودلالة المهتمين لكي يتابعوا ..

تفاصيل الخبر:

الحمد لله وكفى, والصلاة والسلام على نبيه المصطفى, ومن تبعهم ولأثرهم اقتفى, وبعد؛

علاء الدين البصير .. عبد الملك الشافعي .. مجيد خليفة .. غيرهم .. أسماء لامعة تؤرِّق مضاجع الشيعة الإمامية بما تقذف به من الدوامغ الحَقَّانية التي تنسف ضلال الشيعة الإمامية .. قواذفهم في الليل والنهار .. في المطابع والمجامع والمحافل؛ بل وفي عالم الشابكة الحاسوبية (الإنترنت) .. ليس هذا بعجيب على عموم أهل السنة والجماعة فهم حملة راية الحق والهدى على مرِّ التاريخ, ولسنا من يشهد لهم بذلك, وإنما مصنفاتهم هي الشاهدة الناطقة بهذه الحقائق؛ فلم يدعوا ملة ولا نحلة باطلة إلا وأوجعوها ضرباً, وألقوها أرضاً, وقطعوها إرباً إرباً .. ومن بين هذه الملل والنحل (الشيعة الإمامية) .. ولكن العجب غير المنقضي أن يتم هدم هذا الدين الباطل على أيدي أبنائه الذين تربوا في أحضانه, ولكنهم بعد هداية ورشد علموا طاغوتيته وفرعونيته؛ فكانوا له كموسى -عليه السلام- لفرعون –لعنه الله- ..

هذا ما سيتم التعريف به بشكل علمي رصين خلال برنامج الباحث المتخصص في الشؤون الشيعية والإيرانية الأستاذ عمر الزيد –وفقه الله- اليوم: الإثنين الموافق (4 – 10 – 2010 م) في قناة المجد الفضائية بعد صلاة العشاء (مكة المكرمة) , وسيعاد ظهر الثلاثاء الموافق (5– 10 – 2010 م)؛ فاحرصوا على المتابعة الحثيثة .. الموضوع مهم جداً إذ هو رؤية داخلية لضلال الإمامية على أيدي أبناء المذهب بعد تركهم له, ومن ثم تعرف إلى الجهود العلمية التي بذلها هؤلاء الأبناء في كشف حقيقة دين الآباء والأجداد والأسياد في قديم زمانهم!

لمزيد تفصيل حول المشايخ الفضلاء المذكورين اقرأ ما كتبه الأخ الفاضل (أبو العباس) المشرف في (منتديات الدفاع عن السنة) -مع شيء من التعديل الطفيف على أصل مقاله- ...

((علماء (شيعة) مهتدون كبار بيننا فهل عرفناهم .. ؟؟))

قال أبو العباس:

((الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد:

فإنالحديث عن المهتدين إلى مذهب أهل السنة –هذه الأيام- يتكاثر ويتعاظم

وما ذلك إلالكثرة الداخلين فيه، المتخلّين عن ضده، بفضل الله ومنِّه وكرمه وحده.

وأما مناسبة هذا الكلام فأقول مستعينا بالله وحده:

على فترات متقاربة اجتمعت بثلاثة من الإخوة، كلٌ على حدة، ولكن لم يكن يخطر ببالي ما علمته لاحقا!

فأما الأخ الأول: فهو دكتور سبقت شهرتَه، كتبُه ومقالاتُه وتحقيقاتُه الرصينة المتينة.

وأما الأخ الثاني: فهو علّامة -كما وصفه أحد كبار أكابرنا- فقرأنا له، فقلنا: من أين يأتي بهذا الجلد في تطويل البحوث وتشقيق المسائل وإلزام الخصوم، فجاءنا الجواب: بأن على طاولته أكثر من خمسين كتابا أصغرهم لا يقل عن 500 صفحة، ولم ينشرها بعد لأنها لم تشفِ غليله وترو ظمأه .. !!

وأما الأخ الثالث: فهو غوَّاص خطَّاف للنقول في بطون الكتب بل في مهجورها، سألناه عن هوايته فقال: (هذا هو التشيع بلسان الخوئي)!

فقلنا زدنا فقال: (إمامة الشيعة دعوة باطنية لاستمرار النبوة)!

مشايخنا الثلاثة هم:

الأول: الدكتور مجيد الخليفة، حاز على درجة الدكتوراه في الفرق وكاتب لعشرات الكتب وكثير من المقالات، نَشِط أخيرا لإعادة نشر كتب علامة العراق محمود شكري الألوسي -رحمه الله- .. للتعرف عليه أكثر زوروا موقعه, ومتعوا أبصاركم بقلمه العلمي المتين.

عنوان الموقع هو: http://www.dr-majeed.net/index.htm (http://www.dr-majeed.net/index.htm)

الثاني: هو البحاثة أستاذنا الشيخ علاء الدين البصير، صاحب القلم السيال والذي وصفه أستاذنا الدكتور طه الدليمي -حفظه الله تعالى- بـ:

"بالكنز من كنوز أهل العلم في هذا الزمان, والمتبحر بالدين الشيعي, وله اطلاع واسع, وأتمنى من الأمَّة أن تستفيد من هذا الكنز " -كما هو نص كلامه-.

¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير