تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[افتتاح (مقرأة التيسير) الإلكترونية لإقراء القرءان الكريم]

ـ[أم الفضل السلفية]ــــــــ[22 - 12 - 10, 10:54 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

إن الحمد لله، نحمده، ونستعينه، ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا، ومن سيِّئات أعمالنا، من يهده الله؛ فلا مُضِلَّ له، ومن يضلل؛ فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلَا تَمُوتُنَّ إلَّا وَأَنتُم مُسْلِمُونَ} [آل عمران: 102].

{يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَازَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكَمْ رَقِيبًا} [النساء: 11].

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا. يُصْلحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيماً} [الأحزاب: 70 - 71].

أما بعد، فان أصدق الحديث كتاب الله، وأحسن الهدي هدي محمد، وشر الامور محدثاتها، وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار.

اللهم صلِّ على محمدٍ، وعلى آل محمدٍ؛ كما صليتَ على إبراهيمَ، وعلى آلِ إبراهيمَ، إنك حميدٌ مجيدٌ.

اللهم بارك على محمدٍ، وعلى آلِ محمدٍ؛ كما باركتَ على إبراهيمَ، وعلى آلِ إبراهيمَ، إنك حميدٌ مجيدٌ ".

أما بعد

فيسر موقع التيسير للقراءات القرءانية و المتون العلمية أن يُعلن لزواره ومحبيه افتتاح (مقرأة التيسير) الإلكترونية لإقراء القرءان الكريم عن طريق الإنترنت وفق الشروط والضوابط التالية:

1 - حفظ القرءان الكريم كاملا عن ظهر قلب.

2 - الإلمام بطرف من علم التجويد والقراءة.

3 - اجتياز الامتحان المقرر والذي سيجريه المقرىء للطالب في أول مجلس للقراءة.

4 - الالتزام بالحضور في الموعد المحدد.

5 - إرسال بيانات الطالب كاملة (الاسم، تاريخ الميلاد [اليوم/الشهر/السنة]، الجنس، البلد، بيانات الاتصال) على الإيميل أدناه.

سيكون الإقراء عن طريق برنامج (سكايبي) skype (http://www.skype.com/intl/ar/get-skype/on-your-computer/windows/) عبر هذا المعرف taiser.site وسيتم استقبال طلبات الإقراء عن طريق البريد التالي [email protected]

و في البداية سيكون الإقراء للقراءات والروايات منفردة من طريق الشاطبية والدرة وحفص بقصر المنفصل من طريق الطيبة و سيتم المباشرة في الإقراء بالجمع بعد فترة وجيزة من الآن إن شاء الله وسيتم الإعلان عنه في حينه.

ونرجو الاستفادة من مواد الموقع في التحضير للقراءة مثل المتون العلمية ( http://www.taiser.net/mtoon.php) والختمة الزاهرة ( http://www.taiser.net/quran.php) وغيرها.

وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى

أبوفهد

طه بن محمد الفهد

المشرف العام على موقع التيسير للقراءات القرءانية والمتون العلمية

المصدر: موقع التيسير للقراءات القرءانية والمتون العلمية ( http://www.taiser.net/school.php)

ـ[ابن بحر الريفي]ــــــــ[25 - 12 - 10, 02:12 م]ـ

جزاكم الله خيرا وبارك فيكم ونفع بكم المسلمين

(اللهم اغفر لي ولوالدي ولكل مسلم ومسلمة)

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير