تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[طلعت منصور]ــــــــ[15 - 03 - 06, 08:10 م]ـ

الإحوة الكرام الأعزاء ..

لقد دخلت الى المنتدى المذكور، غفر الله لي ولهم ..

لقد تبت الى الله من أي مشاركة مع الجهلة الغافلين عن الحساب والأخرة، الذين لا يخافون الله مما تسطره ايديهم .. وهذا ما كتبته في آخر المطاف معهم:

ايها المشاركون والكاتبون في هذا المنتدى، لقد أصبت بفاجعة بعد مطالعتي لما خطته أناملكم في هذه الصفحة، لقد صعقت عندما طالعت ما كتب بعد مشاركتي التي ابتدأتها عندكم بموضوع علمي وبحثي جاد، كنت أظن أن المشاركين أهل علم وباحثين جادين .. لكن تبين لي عكس ذلك.

فأنا أستغفر الله من كل ما كتبته عندكم، حيث اتخذتموه معبرا للطعن والسب والشتم، ونحمده تعالى أن عافانا مما ابتليتم به،

كيف تجرؤون على كتابة هذه الكلمات النابية، ألا تخافون الله وتخشونه!!

فلا تكتب بكفك غير شيء يسرك في القيامة أن تراه

وبهذا أختم كل مشاركاتي التي ابتدتها، وأتوب الى الله من الدخول في صفحات أي منتدى بعد اليوم، وأدعوكم جميعا الى مراعة أنفسكم، وعرضها على أطباء القلوب والنفوس، فابحثوا لكم عن شيخ تسلكون على يديه الطريق الى الله، كما هي حال السلف الصالح وكما هو حال شيوخ العلم في كل مكان وزمان .. هذا وأستغفر الله لي ولكم ..

وهذا هو مقالي الأخير الذي ختمت به حواري للشيخ التكلة، فاعتبرواواستبصروا .. غفر الله لي ولكم، اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ..

والله منتدى الخبيث خليك فيه ففيه قلة الادب وانت تعرفنى اليس كذلك

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال هلك الناس فهو اهلكهم فاتق الله انت

والاخوه ناقشوك مناقشه علميه والله مش عاجباك خليك مع الروافض اللى كنت بتكتب فى منتداهم وان كان على السب فمنتدى الخبيث الذى تكتب فيه مقالاتك فيه الطعن فى الصحابه وانا عارف وانت عارف انطلق بعيدا عنا وبعد ذلك تنتقدوا الشيخ التكله هو الحقد على اهل العلم واهل السنه فقط ما تجيدونه اما البحث العلمى فانت وامثالك بعيدون عنه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ـ[عبدالله بن خميس]ــــــــ[05 - 04 - 06, 06:35 م]ـ

هو الحقد على اهل العلم واهل السنه فقط ما تجيدونه اما البحث العلمى فانت وامثالك بعيدون عنه!

تشكر

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير