تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

معاً لنشر ما تيسر من مراجع لطلبة العلم هنا

ـ[مركز الإتقان للطباعة]ــــــــ[23 - 01 - 04, 12:59 م]ـ

السلام عليكم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

فنزف للإخوة وأصحاب المواقع بافتتاح " مركز الإتقان " للبحث والطباعة والترجمة، وقد قام على تأسيس هذا المركز مجموعة من الإخوة المساهمين، ويقوم على المركز ثلة من طلبة العلم والمختصين، ومن أعمال المركز طباعة الكتب والبحوث بأسعار ميسرة للجميع، خدمة لرواد الإنترنت، وتسهيلاً لطلبة العلم للحصول عليها بيسر وسهولة، مع السرعة في العمل والإتقان له.

وكذا خدمة نسخ الأشرطة، مع تهذيبها وتحقيق نصوصها، وكذا ترجمة الكتب والبحوث للغة الإنجليزية – وهي اللغة المتوفرة لحد الآن -.

ويمكننا التعاون على تنزيل المراجع العلمية الكبيرة في الشبكة العنكبوتية – الإنترنت – بالتعاون وذلك عن طريق تبني كل واحد من الإخوة ثمن مجلد واحد، وبذا يتم تنزيل مثل " فتاوى الشيخ محمد بن إبراهيم " أو " اللجنة الدائمة " – مثلاً - أو غيرهما من المراجع المهمة في وقت قياسي وبقيمة معقولة تتوزع على الراغبين في المشاركة في هذا العمل الوقفي، يبقى لأصحابه أجره بعد موتهم، راجين عدم استغلال هذه المراجع في الأمور التجارية.

وسيتولى الإشراف العلمي والإداري على المركز الأخ إحسان العتيبي – أبو طارق -، والمرجو من الإخوة أن يساهموا معنا في تقوية المركز وإعانة الإخوة على عملهم، ويسرنا تلقي اقتراحاتكم واستفساراتكم.

ولمزيد من التفاصيل يرجى المراسلة على عنوان المركز وهو:

[email protected]

أو عنوان الأخ إحسان:

[email protected] ، ورقم الجوال: 795548202/ 00962

والله الموفق

ـ[عبدالرحمن الفقيه]ــــــــ[23 - 01 - 04, 01:37 م]ـ

وعليكم السلام ورحمة الله

جزاكم الله خيرا وبارك فيكم

ونسأل الله لكم التوفيق والسداد.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير