تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[محمدحجازي]ــــــــ[04 - 04 - 06, 04:02 ص]ـ

استئذان الاخ محمد مني قدرته قدره و لهذا أجبته فورا ان يتوكل على الله و يبدأ بما شرع فيه و اخبرته_ ان هذا الادب لا يمكن مقابلته الا بالاجابة_ و استئذانه المشكور كان لبدئي بالاعلان من جهة و من جهة أخرى ليطمئن من يقوم بالتصوير و الانفاق أنه لن يحدث اعتراض أو وجود اعلان بجوار اعلان يترتب عليه نوع منافسة فيما بيننا قد تكون فى صالح الاخوة المشترين و ليست فى صالح القائم على نفقات اخراج الكتاب و لا شك ان القائم على ذلك_و هو غير الاخ محمد يوسف و انا اعلم ذلك_ لم يقم بذلك احتسابا كما فعل الشيخ محمد و بهذا فالامر ليس مجرد ترضية (و ليس) لوجود حقوق فلا انا لى و لا لدار المعرفة التى صورت أي حق.

لما قرأت ما كتبه الشيخ محمد فى اول الصفحة لم يضايقني الا مسألة السنة الكاملة لانه ذكر لى فى رسالته الخاصة على الملتقى بأن الكمية محدودة و ارى ان اجتماع الكمية المحدودة مع السنة صعب التوفقيق بينهما فكتبت ما كتبت لهذا الشرط الذي لا أذكره او لعلى نسيته فرغبت التأكد منه برسالة خاصة و ليست الرغبة فى التربح هي الدافع وراء ذلكو لا الرغبة فى التشنيع عليه.

و أنا أعتذر اليك يا شيخ محمد على كل حال. اما الاسعار الباهظة فقد جانبت الصواب لان السعر الذي ذكرته لم يكن مرتفعا هذا من جهة و من جهة أخرى من يتكلم عن أسعار الكتب القديمة لابد أن يكون على دراية بأسعارها قبل أن يتهم و أظن الكثير هنا يعلم مظانها.

ـ[الأزهري السلفي]ــــــــ[04 - 04 - 06, 04:06 ص]ـ

الحمد لله وحده ..

طيب لا بأس ..

لو أن الأمر سينتهي على أنني جانبت الصواب في مسألة أسعارك الباهظة فلا إشكال .. أنا متقبل ..

ـ[بوعلي التميمي]ــــــــ[04 - 04 - 06, 11:00 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أريد نسخة من السنن لو سمحت , ونسخة من عون المعبود إن بقي منه عدد ,,

واذا لم تستطع شحنها , عندي بعض الاخوان في مصر ممكن يأخذوها منك ..

وفقك الله وجزاك الله خيرًا

ـ[حازم الحنبلي]ــــــــ[05 - 04 - 06, 11:17 م]ـ

أرجو مراسلتي على الخاص بتفاصيل بيع السنن الكبرى للبيهقي.

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير