تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[المعارف]ــــــــ[26 - 12 - 06, 09:26 م]ـ

الأحبة بارك الله فيكم جميعا

الكتب تباع ككل وقد سبق وان قلت هذا .. بعض الأخوة وجد لهم ما طلبوا بنفس الظرف .. لكن لا تأتي الظروف دائما ..

اخي أبو يحيى المقرئ اعلم ان سريرتك نقية وقد راجعني بعض الأخوة في مسالة ردي عليك وقالوا ان فيه قسوة .. لكني اخي لم اقصدك أبدا بسوء انت بهذا بل من طبعوا لأننا نعرفهم جيدا .. وبالذات الكتاب الذي تحدثت عنه وهو كتاب الأنساب فيه قصص كثيرة سببت اشكالات عديدة للدائرة ابتداء من الشيخ!!! محمد امين دمج الذي جاء ضيفا!! على الدائرة واخجل العلماء فيها حيث اخذ منهم صورا عن كل ما يتعلق بالأنساب ومع ان بعض العلماء اشتم فيه رائحة الريبة وطلب منه ان لا يتصرف بنشر او ما يشابه ذلك فعاهد على ذلك وقال انها فقط لأطلاعة الشخصي!! لكنه ما ان غادر الى بلده حتى بدأ بنشر الكتاب!!! على كل لقد مات وحسابه عند ربه .. وقد رفعت عليه قضية ايضا روجع فيها ككل دور النشر اللبنانية التي سرقت كتب الدائرة .. وقد ظلت مخازن الكتب التابعة لدار الكتب العلمية مغلقة لفترة طويلة من الشرطة بعد ان نجحت القضية ضدهم لكن الحكم كان ان تحضر لجنة من الدائرة وتاخذ كل ما طبع من قبلهم وكان ذلك اثناء فترة الحرب اللبنانية فلم يحضر احدا!!.وقضايا اخرى .. وقد تحدثت عن الأنساب فقط ما دام موجودا اما الكتب التي نفذت ولم يعد طبعها منذ فترة فهذه اصمت عنها حتى لا يحرم طلبة العلم منها لأي ظرف .. لست شيخا لافتي لكني آثر السكوت في هذا الأمر .. بارك الله فيك وحفظك اخي المقرئ وحفظ اخي حسن باحكيم وأخي محمد خاطر واليوسف وحجازي واحمد فاروق وكل الآفاضل والفاضلات في هذا المنتدى المبارك باذن الله ..

ـ[المعارف]ــــــــ[04 - 01 - 07, 11:58 م]ـ

سعرها نزل كثيرا جدا فمن كتب لي على الخاص ورضى بارك الله له بها

ـ[المعارف]ــــــــ[16 - 01 - 07, 11:06 ص]ـ

المكتبة تم بيعها لأخ فاضل من الكويت .. أسأل الله عز وجل أن ينفعه بها وينفع به .. وبناء على طلبه سيحرق الكتاب: شمس المعارف .. أو سيرسل مجانا الى أي عالم فاضل ترتايه أدارة المنتدى .. بارك الله في الجميع

ـ[أبو يحيى المستور]ــــــــ[23 - 01 - 07, 08:00 م]ـ

بارك الله فيك أخي المعارف، و غفر لنا و لك و للمسلمين، و جمعنا الله و إياك و أهل الملتقى الطيب في الفردوس الأعلى، و من قال آمين ..

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير