تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

- وكيف ندعوا إلى الحد من الجريمة الخلقية ومظاهر العنف والاختطاف وهذه روايات الزنا والفجور والعلاقات والسحاقيات والخيانات الزوجية تباع في هذا المعرض، ولولا خشية الدعاية لها لذكرت نماذج عديدة لمثل هذه الروايات.

- وكيف نحمي عقائد الجيل وقيمه، وهذه كتب الإلحاد والزندقة شاهرة وظاهرة.

- وكيف نهدئ الشباب وأولئك يثورونهم عبر الكتب الثورية والانقلابية الدموية، فقد بيع في معرض الكتاب الفائت – وربما في هذا المعرض - كتاب (كفاحي) للزعيم النازي (أدولف هتلر) كما بيعت مذكرات ماركس ولينين وغيرها. إن هذه الكتب لها دورها ولا شك في تفجير ثورة الشباب وتربيتهم على الدموية والأفكار الانقلابية، وهذا خطر داهم على الأمن ينبغي أن يضرب على وتره دوماً.

- وكيف ندعي حرب الرفض وإنكاره وكتب الرافضة لها مكتباتها وزبائنها.

- بل كيف نسعى إلى نشر سمعة حسنة عن بلادنا وهذه روايات أبنائها العققة تتهمها بكل سيئ وقبيح وتصور أبناءها وبناتها بالقوادة والسفاح والخيانة، بل وتصور وزاراتها ومؤسساتها الحكومية بالتوصلية، فلا يحلم موظف بالترقية حتى يدفع للمسئول الكبير ثمن هذه الترقية من كرامته وعرض زوجته، حتى صوروا المجتمع صورة فاضحة مشوهة كما في رواية (ملامح) للكاتبة السعودية (زينب حفني) ورواية (بنات الرياض) التي بيعت طبعتها السابعة؟؟!! في هذا المعرض، ورواية الآخرون وغيرها.

هذه بعض الأفكار والرؤى كتبتها على عجلة من أمري لعلها تفتح آفاقاً، للمحتسب والمناصح، وتحث همم زوار هذا المعرض على أداء ما بينهم وبين ربهم، حتى لا نكتفي بالحسبلة والحوقلة، وبث الحرق والتشاجي والتشاكي السلبي، والقوم يعملون وينظمون ويخططون.

نسأل الله أن يحفظ علينا أمننا وإيماننا وسلمنا وإسلامنا، ويرد كيد الكافرين إلى نحورهم، ويقطع دابر الفساد والفتنه، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وصلى الله وسلم على عبده ورسوله محمد وآله وصحبه أجمعين،،،

محمد بن أحمد الفراج

http://www.islamlight.net/index.php?option=*******&task=view&id=4614&pop=1&page=0

ـ[أبو أحمد العجمي]ــــــــ[02 - 03 - 07, 12:16 ص]ـ

تنبيهات جيدة جزاك الله خيرا وكم تنقص الفاعلية كثيرا منا نسأل الله لنا الهداية

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير