تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[سجل شكرك للقائمين على الملتقى!!]

ـ[عبدالله المزروع]ــــــــ[01 - 01 - 04, 09:29 ص]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده. أما بعد:

فانطلاقاً من قوله – عليه الصلاة والسلام –: " ... ومن صنع إليكم معروفاً فكافئوه، فإن لم تجدوا ما تكافئونه، فادعوا له حتى تروا أنكم قد كافئتموه "، وقوله – عليه الصلاة والسلام –: " من لم يشكر الناس، لم يشكر الله "، ولما في تصويب عمل المصيب من شحذٍ لهمته إلى الدرجات العالية ... إلخ.

فإني أشكر الإخوة الذين يشرفون على هذا الملتقى على ما يقومون به من جهد في سبيل الرقي بهذا المنتدى، وضبط مسيرته، ومتابعة موضوعاته وما يدور فيه من نقاش، واستقطاب طلبة العلم لإفادة كل من يزور أو يكتب في الملتقى، وما تتميز به كتابة المشرفين من متانة ... .

وأسأل الله العظيم أن يكتب هذه الأعمال في موازين حسناتهم، وأن يجعلها رفعةً في درجاتهم، وأن يجمعنا بهم وجميع الإخوة في الفردوس الأعلى من الجنة،،

ـ[أبو خالد السلمي]ــــــــ[01 - 01 - 04, 11:03 ص]ـ

شكر الله لهم وجزاهم عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء، وجعل لهم بكل حرف في الملتقى حسنة، وجعل هذا الملتقى صدقة جارية في ميزان حسناتهم، إنه جواد كريم.

ـ[ابو عبدالله]ــــــــ[01 - 01 - 04, 11:35 ص]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

في الحقيقة ان هذا المنتدى من خيرة المنتديات التي على الإنترنت ويعلم الله انني استفدت من هذا المنتدى الشيء الكثير حيث و جدت فيه إخوان صدق , وكلمة حق , في زمن قل فيه الحق وكثر فيه الباطل , ناهيك عن النصيحة الصادقة والمشورة الموفقه ..... وأخص منهم إ خوة أثروا هذا المنتدى بالمشاركات الهادفة البناءة وأذكر منهم على سبيل المثال للحصر (الشيخ عبد الرحمن الفقيه وأخيه , أبو اسحاق التطواني وابو خالد السلمي ومحمد الإمين ومسدد1 وسليل الاكابر وابو الوفاء العبدلي وخليل بن محمد والمتمسك بالحق وهيثم حمدان) وغيرهم كثير .... ممن شارك سابقاً وانقطع فلهم مني جميعاً خالص الدعوات وأصدقها وأن يرزقنا جميعاً العلم النافع والعمل الصالح وأن يجمعنا جميعاً كما جمعنا في هذا المنتدى المبارك في جناتٍ ونهر في مقعد صدق ٍ عند مليكٍ مقتدر أخوكم أبو عبد الله

ـ[أبو العبدين المصرى السلفي]ــــــــ[01 - 01 - 04, 01:28 م]ـ

اللهم أجزهم عنا خير الجزاء وتقبل منا ومنهم صالح الأعمال وبارك لنا ولهم فى الأعمار وأعمر أوقاتتا وأوقاتهم بالصالحات وأجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة

ـ[أبوتميم]ــــــــ[01 - 01 - 04, 05:23 م]ـ

أسجل شكري الوافر لمشائخنا الأفاضل، فجزاهم الله عنا خيرا.

((شكر الله لهم وجزاهم عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء، وجعل لهم بكل حرف في الملتقى حسنة، وجعل هذا الملتقى صدقة جارية في ميزان حسناتهم، إنه جواد كريم))


وإني لأدرك أن أفضل مكافأة يرجونها على معروفهم: هي إثراء هذا الملتقى المبارك، واستمرار التواصل والمذاكرة بالمفيد من العلم.

لكني أقترح -على استحياء- أن ييسر سبيل لـ (الدعم المادي) إذ تكاليف الاستمرار والتطوير الذي يطمح إليه تحتاج رِفدا، وليكن على هيئة اشتراك طوعي مستمر .. وليس في هذا أدنى حرج والله، وأضرب مثالا على التطوير:/ إنشاء قاعدة بيانات (مبرمجة للملتقىخاصة) لتنظيم الأرشيف / تفريغ موظف لنسخ مقالات أو كتب يطلبها رواد الملتقى / توفير جوائز لمسابقات تناسب تخصص بالملتقى / .. والأفكار كثيرة لكنها تحتاج أرضا تسير عليها!

والسلام.

ـ[أخوكم]ــــــــ[01 - 01 - 04, 06:23 م]ـ
ثقوا إخواني القائمين على هذا المنتدى بأن المنتدى من خير مواقع الانترنت إن لم يكن أفضلها على الإطلاق

وأبلغكم وأشهد الله أني أحبكم في الله فجزاكم الله عنا خير الجزاء

ولكن لا يحملنكم ثناء الناس عليكم أن تكتفوا بما مضى

فلا بد من التجديد وخاصة عبر " عقول " الأعضاء الذين لديهم الكثير الكثير من الافكار والاقتراحات فلا تنتظروها منهم ولكن اسحبوها سحبا بطريقة أو بأخرى:)

ـ[أشرف منعاز]ــــــــ[01 - 01 - 04, 06:38 م]ـ
بارك الله في جميع الإخوة في هذا المنتدى المبارك من عضو أو مشرف

أو مراقب أو زائر فجزاهم الله خير الجزاء

و نسأل الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسنات كل من يقوم على

هذا العمل

والله أسأل أن يجمعنا جميعاً تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله

ـ[يعقوب بن مطر العتيبي]ــــــــ[01 - 01 - 04, 08:49 م]ـ
جزاهُم الله خيراً وبارك في جهودِهِم .. ونفعَ بهذا الملتقى الذي أصبح بمثابة (مجلس المذاكرة) الذي كان يعقِده العلماء لا سيّما المحدّثون.

و لعلّ الدعاء لهؤلاء الإخوة هو ما يقدر عليه الجميع ..

ـ[عبد الرحمن السديس]ــــــــ[01 - 01 - 04, 10:02 م]ـ
جزاهم الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة، وجعل ما يقومون به خالصا لوجهه، وجعله من الصدقة الجارية التي يستمر ثوابها لهم ...
¥

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير