تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[مقترح منتدى جديد للموقع أفيدونا بآرائكم]

ـ[أبو أحمد العجمي]ــــــــ[22 - 02 - 06, 04:46 م]ـ

إلى الأخوة المشرفين وسائر الأعضاء نعلم أن كثيرا من طلبة العلم تنقصهم الخبرة الكافية في الحاسب والإنترنت وربما وجد لديهم نقص في الاستفادة من الحاسب لقلة المعرفة لما لا يوجد منتدى خاص بالحاسب والإنترنت الشكاوى والحلول؟

ـ[أبو معاذ الفاتح]ــــــــ[24 - 02 - 06, 11:17 م]ـ

فكرة رائعة انا معك فى هذا الإقتراح اخى (الماوردي)

بارك الله فيكم

ـ[أبو أحمد العجمي]ــــــــ[25 - 02 - 06, 05:57 ص]ـ

المزيد،،،،،،،،،،،،،،،

ـ[بلال خنفر]ــــــــ[25 - 02 - 06, 05:31 م]ـ

أخي الكريم الماوردي ... الموضوع الذي طرحت جد مهم ... فكثير من الاخوان من أهل هذا الملتقى الحبيب, يتلقون الكثير من علومهم الشرعية عن طريق الحاسب الآلي ... فالحاسب الآلي بمثابة الشيخ والكراس والكتاب.

فوجود منتدى يدل طالب العلم على الطرق الصحيحة في التعامل مع الحاسب الالى ... من وضعية جلوس وتحكم بانارة الشاشة ... الى غير ذلك من الفوائد المهمة لطالب العلم, ليكون ذلك عوناً لهم في مسيرتهم العلمية.

ولا يخفى على ذوي الاختصاص أن هناك الكثير من المخاطر على الشبكة ... فكان لازاماً على من له سابقة علم في هذا التحذير من هذه المخاطر.

الموضوع كبير وواسع وهناك فوائد عديدة ... لعل وجود مثل منتدى الحاسب الآلي يكون ضرورياً لطلاب العلم ... ممن يسعى الى فائدة اخوانه في مجال العلم الشرعي ... الى من يسعى الى الاستفادة من الحاسب الآلي لخدمة الدين.

والسلام عليكم

ـ[أبو أحمد العجمي]ــــــــ[25 - 02 - 06, 08:39 م]ـ

بارك الله فيك ونريد التفعيل من المشرفين،،،،،،،،

ـ[أبو وئام]ــــــــ[25 - 02 - 06, 10:35 م]ـ

إخوتي هناك منتديات خاصة بالحاسب، ولا أرى أن يضاف منتدى للإعلاميات.

ـ[أمجد التركماني]ــــــــ[25 - 02 - 06, 10:38 م]ـ

ربما يذكر بعض الإخوة أنّه كان هناك منتدى للحاسب هنا قبل أشهر لكن أُزيل هذا المنتدى و صار الأخ سامي عبدالعزيز و غيره من الإخوة يكتبون المواضيع المتعلقة بالكومبيوتر و الإنترنت في استراحة الملتقى فلعلكم تجدون بعض بغيتكم هناك و إن كان وجود منتدى مستقل للحاسب أفضل بكثييييييييير

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير