تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[مبارك العبدالله]ــــــــ[05 - 10 - 06, 09:35 م]ـ

الجهاد هو الحل ..

ـ[عبد السلام العبد الله]ــــــــ[06 - 10 - 06, 04:31 ص]ـ

الحل هو الرجوع للدين الصافي قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (اذا تبايعتم بالعينة واخذتم اذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد في سبيل الله سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه عنكم حتى ترجعوا الى دينكم)

ـ[أبو عبدالرحمن المقدسي]ــــــــ[29 - 11 - 06, 08:22 ص]ـ

اللهم إنصر إخواننا الموحدين في العراق اللهم إنصرهم على الرافضة والنصارى يارب العالمين

ـ[عاطف جميل الفلسطيني]ــــــــ[30 - 11 - 06, 11:12 م]ـ

ما سيجري في العراق يشبه ما جرى في الأندلس يعني ما حدث مع ملوك الطوائف، ومع هذا ((يعني في أيام الأندلس)) كان النصارى يراقبون الاحداث من وراء الكواليس منتظرين فرصة مناسبة لإضعاف المقاومة الأسلامية، وها هو التاريخ يعيد نفسه ......

نسأل الله أن يحفظ شيخنا ماهر الفحل من شرور البغاة والظالمين، ونسأل الله أن يرد كيد العدو في نحره

ـ[ابو انس المكي]ــــــــ[30 - 11 - 06, 11:56 م]ـ

قال مستشار أمني للحكومة السعودية إن المملكة ستتدخل في العراق باستخدام الأموال أو الأسلحة أو قوتها النفطية للحيلولة دون قيام الميليشيات الشيعية المدعومة من إيران بقتل المسلمين السنة في العراق في حالة بدء انسحاب الولايات المتحدة من هناك.

صرح نواف عبيد ـ لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية: بأن القيادة السعودية تستعد لمراجعة سياستها بشأن العراق للتعامل مع تداعيات انسحاب أمريكي محتمل كما أنها تدرس خيارات تتضمن إغراق سوق النفط لإحداث خفض هائل في الأسعار ومن ثم الحد من قدرة إيران على تمويل الميليشيات الشيعية في العراق.

وقال عبيد "من المؤكد أن يحمل التدخل السعودي في العراق مخاطر كبيرة حيث يمكنه إثارة حرب إقليمية. وليكن الأمر كذلك .. فعواقب عدم التدخل أسوأ بكثير".

وأضاف المستشار الأمني "أن غض الطرف عن قتل السنة العراقيين سيكون نبذا للمبادئ التي قامت عليها المملكة. وسيقوض مصداقية السعودية في العالم السني وسيكون إذعانا لأعمال إيران العسكرية في المنطقة".

وقال "السعودية قلقة إزاء إيران جديدة تفرض أهدافها السياسية على المنطقة. لا نريد أن تكون لإيران وحلفائها يد طليقة وحرية تصرف".

منقول من موقع الاسلام اليوم

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير