تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

ـ[أبو زارع المدني]ــــــــ[17 - 02 - 10, 12:37 ص]ـ

سبحان الله!

يحدثني الشيخ علي باقيس الداعية المعروف أن الذين حضروا زواج الداعية عبدالله بانعمة ربما فاقوا الستة أو الخمسة آلاف , منهم من جاء من القصيم ومن من جاء من هنا وهناك ومنهم ومنهم.

ومن الحاضرين أيضًا أبناء الشيخ بن عثيمين رحمه الله تعالى , وواحد من أئمة الحرم المكي لا أتذكر أهو الغزاوي أو الغامدي , وجاء أيضًا الشيخ عادل الكلباني , وكثير من الفضلاء والأعلام من أهل العلم وغيرهم.

قال بعضهم: لعل صبره على ما أصابه في جسده رغم تلك الآلم الرهيبة التي لطالما كان يحكي الناس عنها هي سبب في حب الناس وإقبالهم عليه ..

وهكذا حال الناس إذا عادوا إلى ربهم يغير الله بإذنه كل أوضاع وأحوال حياتهم إلى الأفضل.

وقيل أن بانعمة بكى لما رأى هذه الجموع جاءت لتهنيه بحفل زواجه.

ومن فضل الله عليه أن التي تزوجها معلمة في تحفيظ قرآن وهي من عائلة الغامدي , أبت إلا الزواج منه , فاللهم اجزها خير الجزاء ... والحمد لله رب العالمين

ـ[أبو زارع المدني]ــــــــ[17 - 02 - 10, 01:51 ص]ـ

كانت طريقة ارتباطه مع هذه الفتاة الفاضلة التي آثرت نعيم الآخرة على حطام الدنيا أنها رأته في أحد البرامج التي كان يقدمها فطلبت من والدها الزواج منه , وإليكم الخبر من جريدة المدينة السعودية:

وكشف عمر بانعمه لـ“المدينة” قصة زواج ابنه، مبينا ان عبدالله واثناء ظهوره في احد البرامج التلفزيونية وكعادته يقدم محاضرة دعوية دينية شاهدته عروسه عبر الشاشة التلفزيونية وابدت موافقتها بعد تقدمنا رسميا لخطبتها من والدها، وهذا بفضل الله عز وجل وتوفيقه حيث وجدنا كل التقدير والاحترام من والدها واسرتها، مؤكدا ان هذه الليلة التي يتزامن فيها زواج ابنه عبدالله بمثابة أسعد واجمل الليالي التي مرت عليه بحياته ..

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير