تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[زمن العجائب والذل .. مسيحي يريد بناء مسجد؟؟؟]

ـ[أبو عيسى الإلغي]ــــــــ[12 - 11 - 06, 10:43 م]ـ

قرأت هذا الخبر اليوم عن قرار مسيحي فلسطيني بناء مسجد بيت حانون أليس هناك مسلمون يقومون بذلك .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم؟؟؟

ونص الخبر:

قرر رجل أعمال فلسطيني، تمويل إعادة بناء مسجد تاريخي دمرته إسرائيل، خلال العملية العسكرية التي أطلقت عليها اسم (غيوم الخريف) والتي انتهت بمجزرة ذهب ضحيتها اكثر من عشرين فلسطينيا من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة. وقالت مصادر فلسطينية بان رجل الأعمال سعيد خوري، وهو مسيحي فلسطيني، يرأس مجلس إدارة شركة اتحاد المقاولين ( c.c.c )، قرر التبرع بمبلغ 500 ألف دولار أميركي لإعادة بناء مسجد النصر الذي دمرته قوات الاحتلال، ولم يبق منه غير المئذنة.

وقال المهندس وليد سعد صايل الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء فلسطين القابضة، بأنه تم إبلاغ محمود عباس (أبو مازن)، رئيس السلطة الفلسطينية، قرار إعادة بناء المسجد والذي يهدف وفقا لصايل "المحافظة على الإرث التاريخي لمسجد النصر الذي يعود تاريخ بنائه إلى ما قبل ثمانمائة عام" مشيرا إلى أن أعمال التخطيط والتصميم واعادة البناء ستبدأ فورا. واشار صايل في تصريحات نشرتها الصحف المحلية الفلسطينية اليوم، أن أبا مازن طلب منه التنسيق مع اللجنة المشكلة من المهندسين ووجهاء ومخاتير بيت حانون ومحافظ شمال غزة لبدء العمل في بناء المسجد بأسرع وقت ممكن. ويذكر بان مسجد النصر، أحد الآثار المملوكية الهامة في قطاع غزة، وعمره اكثر من ثمانية قرون، بناه الأمير شمس الدين سنقر، بعد انتصاره في معركة على الصليبيين.

ـ[أبو حذيفة الدرعمي]ــــــــ[13 - 11 - 06, 03:33 ص]ـ

لا حول ولا قوة إلا بالله

إن الله تعالى لينصر هذا الدين بالرجل الفاجر والرجل الكافر ...

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير