تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

[جماعية إيرانية متطرفة تحاول استنساخ علي بن أبي طالب رضي الله عنه!!]

ـ[الطيب وشنان]ــــــــ[27 - 11 - 06, 12:56 م]ـ

[جماعية إيرانية متطرفة تحاول استنساخ علي بن أبي طالب رضي الله عنه!!]

استعانت جماعة "أحباء علي"، كما تطلق على نفسها وتتخذ من إيران مقرا لها، بالدكتورة الفرنسية (بريجيت بواسوليه) المدير العلمي لشركة (كلون إيد) الكيماوية، لتكوين فريق علمي يستطيع استنساخ الإمام علي ابن أبي طالب (رضي الله عنه وكرم الله وجه).

وكشف الموقع الإلكتروني الخاص بجماعة "أحباء علي"، أنه تم بالفعل تكوين فريق علمي يتمتع بدرجة عالية من المهارة والحرفية في عمليات الاستنساخ.

وفي سبيل الحصول على الحمض النووي لـ (علي ابن أبي طالب) .. زار الفريق العلمي جميع المساجد الأثرية للشيعة في البصرة والكوفة وكربلاء وإيران، عسى أن يجدوا أقمشة تخص الإمام علي، مثل بردته أو جلبابه أو قميص له.

وذكروا أن الفريق العلمي استطاع أن يعثر على رداءين لـ علي بن أبي طالب في إيران والبصرة، الأول كان يرتديه الإمام في العيدين، والثاني الذي قتل فيه وعليه آثار من دمه وعرقه، وهو الرداء الذي أفاد كثيرا في استخراج الحمض النووي المطلوب في عملية الاستنساخ.

وبدأ الفريق العلمي بالفعل في إجراء بعض التجارب البحثية بعد استخراج الحامض النووي، حيث نقلوا نتيجة أبحاثهم هذه إلى معهد روزلين باسكتلندا.

تتلقى جماعة "أحباء علي" تمويلها من الشيعة المقيمين في مختلف أنحاء العالم , يبلغ رصيدهم، كما يقولون، إلى حوالي 500 مليون دولار، وقد حددوا الأول من شهر رمضان القادم للإفصاح عن تجربتهم في استنساخ الإمام علي بن أبي طالب!!

الخبر منقول من موقع شيخنا: الدكتور مجيد الخليفة ( http://www.dr-majeed.net/index.htm)

ـ[أبو عيسى الإلغي]ــــــــ[27 - 11 - 06, 02:27 م]ـ

الحمد لله رب العالمين

هذا زمن العجائب والغرائب وللناس في حمقهم مذاهب، وقد ذكرني صنيع هذه الجماعة من الإيرانيين - على فرض صدق الخبر - بما يحاوله اليهود في بحثهم عن البقرة المقدسة التي يعد ظهورها حسب اعتقاد اليهود علامة على بدء بناء هيكل سليمان، الذي يعد الخطوة الهامة لاستقبال المسيح الذي سينزل - كما في الاعتقاد اليهودي التلمودي- بعد ذلك، ولهذا الغرض تحاول جماعة يهودية متطرفة بالبحوث والتلقيح الصناعي وحتى الاستنساخ إيجاد هذه البقرة المقدسة التي يوافق الأحبار عليها ومن الشروط الواجب توفرها أن تكون حمراء كاملة الإحمرار لا يكون فيها أي لون آخر ولو شعيرات .. وكان قد أعلن عن مولد هذه البقرة قبل بضع سنوات غير أن الأحبار لم يقبلوها لأن فيها بعض الشعيرات السوداء؟؟؟

فكل يستنسخ ولكل حمقه، وصدق الشاعر حينما قال:

لكل داء دواء يستطب به ... إلا الحماقة أعيت من يداويها

والسلام

ـ[حمزة الكتاني]ــــــــ[27 - 11 - 06, 04:41 م]ـ

ولما ذا لم يبحثوا على خلاياه من قبره إن كانوا يعتقدون حقيقة أنه مدفون في الكوفة؟ ..

ـ[ضفيري عزالدين]ــــــــ[27 - 11 - 06, 04:50 م]ـ

لكل داء دواء يستطب به ... إلا الحماقة أعيت من يداويها

والسلام

جزاك الله خيرا

ـ[أسامة بن الزهراء]ــــــــ[27 - 11 - 06, 05:16 م]ـ

لكل داء دواء يستطب به ... إلا الحماقة أعيت من يداويها

الله أكبر

لا فض الله فاك

ـ[ابوالعباس الترهونى]ــــــــ[29 - 11 - 06, 12:52 ص]ـ

عليهم لعنات الله المتتابعات

هذه الشردمةاخزها الله عفنة الاعتقاد منكوسة الفطرة اموات لكنهم احياء

ـ[بلال خنفر]ــــــــ[29 - 11 - 06, 01:13 ص]ـ

قدم طفيل بن عمرو الدوسي وأصحابه على النبي صلى الله عليه وسلم فقالوا يا رسول الله إن دوسا عصت وأبت فادع الله عليها فقيل هلكت دوس قال (اللهم اهد دوسا وأت بهم) - البخاري -.

ـ[معمر الشرقي]ــــــــ[01 - 12 - 06, 09:29 ص]ـ

الله المستعان

علي هذا السفه

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير