تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

أعتذر أخي بندر العبدلي، فلم أنتبه لطلبك إلا الآن

وتفضل الرابط

http://www.sbeelalislam.net/index.php?option=com_*******&task=view&id=2106&Itemid=68

ـ[بندر بن حسن العبدلي]ــــــــ[13 - 03 - 07, 11:24 م]ـ

شكر الله لك يا شيخ عبدالرحمن وأحسن إليك

ـ[بندر بن حسن العبدلي]ــــــــ[03 - 05 - 07, 05:21 ص]ـ

احصائيات عن العنف ضد النساء في الغرب

سمعنا الكثير مما يروجونه عن ظلم المرأة المسلمة واضطهادها وأعتقد ان خير رد على ذلك هو عرض الاحصائيات الخاصة بالعنف ضد المرأة الغربية وجميعها احصائيات موثقة من مصادرهم واليكم تقرير من الشرطة الفيدرالية الأمريكية عن العنف ضد المرأة الأمريكية:

79% من الرجال في أمريكا يضربون زوجاتهم ضرب يؤدي إلى عاهة

17% منهن تستدعي حالاتهن الدخول للعناية المركزة .... والذي كتب ذلك هو الدكتور (جون بيريه) استاذ مساعد في مادة علم النفس في جامعة (كارولينا).

حسب تقرير الوكالة المركزية الأمريكية للفحص والتحقيق FPT هناك زوجة يضربها زوجها كل 18 ثانية في أمريكا.

كتبت صحيفة أمريكية أن امرأة من كل 10 نساء يضربها زوجها، فعقبت عليها صحيفة Family Relation ان امرأة من كل امرأتين يضربها زوجها وتتعرض للظلم والعدوان.

أما في فرنسا فهناك مليونين امرأة معرضة للضرب سنوياً .... أمينة سر الدولة لحقوق المرأة (ميشيل اندريه) قالت (حتى الحيوانات تعامل أحياناً أفضل من النساء، فلو ان رجلاً ضرب كلب في الشارع سيتقدم شخص ما يشكو لجمعية الرفق بالحيوان، لكن لو ضرب رجل زوجته في الشارع فلن يتحرك أحد في فرنسا)

92% من عمليات الضرب تقع في المدن و 60% من الشكاوى الليلية التي تتلاقاها شرطة النجدة في باريس هي استغاثة من نساء يسيء أزواجهن معاملتهن.

في امستردام اشترك في ندوة 200 عضو يمثلون احدى عشر دولة، كان موضوع الندوة اساءة معاملة المرأة في العالم أجمع واتفق المؤتمرون ان المرأة مضطهدة في جميع المجتمعات الدولية وبعض الرجال يحرقون زوجاتهن بالسجائر ويكبلونهن بالسلاسل.

في بريطانيا يفيد تقرير ان 77% من الأزواج يضربون زوجاتهن دون ان يكون هناك سبب لذلك.

منقول

تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير